مباراة مصر وغانا الليلة يديرها الحكم الجامبي بكاري جاساما بإقتدار

آخر تحديث : الأحد 29 يناير 2017 - 12:36 صباحًا
2017 01 29
2017 01 29
مباراة مصر وغانا الليلة يديرها الحكم الجامبي بكاري جاساما بإقتدار
مباراة مصر وغانا

يجري الجهاز الفني للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر التدريب الأخيرمساء اليوم الثلاثاء على هامش اللقاء المنتظر الأربعاء في ختام منافسات الدور الأول من كأس الأمم الأفريقية 2017، التي يبحث من خلالها المنتخب المصري لحسم تأهله لدور الثمانية من البطولة القارية.

وتتجدد المواجهة بعد نحو ثلاثة أشهر من لقائهم الأخير في تصفيات كأس العالم 2018 الذي حسمه منتخب مصر والمغرب بالفوز بهدفين دون رد، وهو ما يرفع التوقعات لمشاهدة مواجهة قوية بين المنتخبين العريقين الطامحين لتحقيق انتصارهما الثالث والخمسين في تاريخ مشاركاتهم بالبطولة القارية التي بلغت نسختها الحادية والثلاثين في الجابون.

وأدى منتخب مصر تدريباته مساء أمس الإثنين بمشاركة جميع اللاعبين ماعدا محمد عبدالشافي الذي تعرض لإصابة في الكاحل في مباراة أوغندا الأخيرة، بينما غادر المدافع المتألق علي جبر المران بعد شعوره بآلام في العضلة الضامة، وذلك خشية تفاقم الإصابة، ليضمن المشاركة في لقاء الغد.

كما شهدت تدريبات الإثنين مشاركة حارس المرمى شريف إكرامي بعد انتهاء أزمته مع مدربه أحمد ناجي التي نشبت مع تصريحات للمدرب ألمح فيها إلى إدعاء إكرامي للإصابة، بينما رد اللاعب مشيراً إلى تسبب المدرب في إصابته بزيادة الأحمال التدريبية قبل أن تنتهي الأزمة بينهما بترجع ناجي عن تصريحاته، واعتذار كوبر بشكل شخصي لحارس المرمى.

ومن المنتظر أن يؤدي منتخب مصر تدريبه الرئيسي على الملعب الفرعي في مدينة بور جونتيل (ملعب سوجارا) في السادسة مساء اليوم الثلاثاء وفقاً لجدول اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية، مباراة مصر وغانا مباشر اليوم، التي تحظر إجراء أي تدريبات على الملعب الرئيسي الذي يعاني من سوء واضح في أرضيته.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحكم الدولي الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة مصر وغانا، علماً بأن جاساما توّج قبل أيام أفضل حكم في قارة أفريقيا عن العام الماضي 2016، وتعد مباراة مصر وغانا الثانية التي يديرها الحكم الجامبي بعدما أدار من قبل مباراة الجولة الثانية في المجموعة الأولى بين الجابون وبوركينا فاسو.

جدير بالذكر ان منتخب مصر يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، ويسعى للحصول على نقطة واحدة على أقل تقدير للتأهل إلى دور الثمانية إلى جانب منتخب غانا متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)