المنتخب المصري يحقق فوزا غاليا على نظيره الغاني بتصفيات كأس العالم

آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 8:51 مساءً
2016 12 03
2016 12 03
المنتخب المصري يحقق فوزا غاليا على نظيره الغاني بتصفيات كأس العالم
يلا شوت مشاهدة مباراة منتخب مصر وغانا اليوم بث مباشر كورة اون لاين لايف

حرص نجوم ولاعبي منتخب غانا السابقين على دعم كتيبة النجوم السوداء قبل مباراة منتخب مصر وغانا التي تأتي ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 على ملعب برج العرب مساء غد الأحد.

ويلتقي المنتخبان لحساب منافسات المجموعة الخامسة التي يتصدرها المنتخب المصري بعد الجولة الأولى برصيد ثلاث نقاط، عقب فوزه على الكونغو بهدفين دون رد، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث بنقطة واحدة من تعادله سلبياً مع منتخب أوغندا، مباراة مصر وغانا اليوم كوره اون لاين لايف تصفيات كأس العالم 2018.

ويسعى منتخب مصر للثأر من منتخب غانا الذي أبعده عن نهائيات كأس العالم 2014، بعدما فاز على الفراعنة في الدور الفاصل، بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لتصفيات نسخة مونديال البرازيل الماضي، من جانبه دعم حارس منتخب غانا السابق في نهائيات كأس العالم 2006، جورج أواه، لاعب نادي المصري البورسعيدي السابق، منتخب بلاده، وحفز اللاعبين للفوز قبل مباراة الغد بين منتخب مصر وغانا في الأسكندرية.

وقال في تصريحات للصحافة الغانية اليوم السبت، من خلال خبرته السابقة بالكرة المصرية، إن منتخب غانا منتخب كبير، ولا يمكن لأي منافس أن يهزمه بسهولة، وأضاف: “أعتقد أن الثأر سيكون هو الدافع الرئيسي لـ منتخب مصر وغانا، وربما يكون ذلك أمراً سلبياً ينلقب ضدهم، لكن رغم ذلك لا أتوقع اندفاعهم خلال المباراة، فهم حريصون جداً على تحقيق الفوز”.

وتابع: “هذه المباراة تذكرني بتصفيات كأس العالم 2006 عندما كنت متواجداً في صفوف منتخب غانا، وفي ذلك الوقت قابلنا منتخب جنوب أفريقيا الذي قابلنا بنفس الدوافع، وكانوا حريصين على هزيمتنا، لكننا حققنا الفوز، لسبب رئيسي واضح، أننا كنا الأكثر هدوءاً وتركيزاً على هدفنا.

ويصل منتخب غانا إلى الأسكندرية اليوم السبت قادماً من مدينة دبي الإماراتية التي أقام فيها معسكر الإعداد للمباراة منذ الأحد الماضي. وسيخوض منتخب غانا تدريبه الرئيسي على ملعب برج العرب، في نفس توقيت المباراة، في تمام الساعة السادسة مساءً.

وقد تمكنت قناة اون سبورت ON Sport المصرية من شراء حقوق بث مباراة منتخب مصر وغانا، لإذاعتها حصرياً، وذلك بعد التعاقد مع شركة بريزنتيشن صاحبة حقوق البث الفضائي لمنافسات الكرة المصرية، وتذيع قناة اون سبورت المباراة على القمر الصناعي على التردد 10853، باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)