نتيجة مباراة مالي واوغندا اليوم

مباراة مالي واوغندا اليوم في مجموعة منتخب مصر بالأمم الأفريقية بالجابون

انتهت نتيجة مباراة مالي واوغندا بالتعادل الايجابي 1/1 بينما فاز المنتخب المصري بهدف صلاح امام غانا، ليتأهل الساجدين اول المجموعة ويواجه منتخب المغرب.

نرصد نتيجة مباراة مالي واوغندا اليوم، مع ترتيب مجموعة منتخب مصر في ختام دور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية 2017 اليوم الأربعاء، التي يسعى من خلالها منتخب مالي لتحقيق فوز كبير على حساب نظيره الأوغندي للحفاظ على آماله في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية، وذلك تحسباً لهزيمة منتخب مصر أمام غانا في مباراتهما التي تقام في التوقيت نفسه.

ولم يتمكن منتخب مالي من تحقيق الفوز في مباراتي الجولتين الماضيتين في البطولة، إذ تعادل سلبياً أمام منتخب مصر في الجولة الأولى، قبل أن يخسر من غانا بهدف دون رد في الجولة الثانية، ومن أجل ذلك يأمل في أن يقود الفوز على أوغندا اليوم لبلوغ الدور المقبل على حساب منتخب مصر.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط بعد فوزه الاخير على أوغندا، خلف منتخب غانا متصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب مالي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتذيل منتخب أوغندا المجموعة بلا رصيد.

على الجانب الآخر، يخوض منتخب أوغندا مباراة اليوم ضد مالي بلا طموح، بعد هزيمته في مباراتي الجولة الأولى والثانية أمام مباراة مصر وغانا، لكن الرغبة في تحقيق فوز وحيد في ختام منافساته بالبطولة القارية.

وعلى صعيد الغيابات، تحوم الشكوك حول مشاركة الحارس الاوغندي دينيس أونيانجو الذي لم يشارك في التدريبات النهائية أمس، وفي المقابل تبقى مشاركة نجم مالي أداما تراوري محل شك بعد غيابه عن مباراة غانا الأخيرة بداعي الإصابة.

نتيجة مباراة مالي وأوغندا اليوم في ختام مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2017

حددت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية في الجابون نتيجة مباراة مالي وأوغندا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب أوييم.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وأوغندا اليوم الأربعاء 25-1-2017

خصصت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ثلاثة قنوات لإذاعة منافسات كأس الأمم الأفريقية في الجابون هي قنوات بي إن ماكس عبر القمر الصناعي نايل سات، ومن المنتظر أن تذاع مباراة مالي وأوغندا على قناة بي إن ماكس HD 2 في نفس توقيت مباراة مصر وغانا التي تذاع على قناة بي إن ماكس HD 1. ومن المتوقع أن تقوم قناة ORTM بإذاعة المباراة عبر القمر الصناعي يوتلسات (7 درجات شرق) في ظل تغطيتها الدائمة لمباريات منتخب مالي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *