الفراعنة تفوز على البلاك ستارز وتتصدر المجموع بسبع نقاط

آخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 12:28 صباحًا
2017 01 26
2017 01 26
الفراعنة تفوز على البلاك ستارز وتتصدر المجموع بسبع نقاط
الفراعنة تفوز على البلاك ستارز وتتصدر المجموع بسبع نقاط

أجرى منتخب مصر تدريباته الأخيرة على ملعب بور جونتي في الجابون، استعداداً لمباراته الحاسمة أمام منتخب غانا المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الختامية (الثالثة) من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017.

وتشهد المباراة منافسة قوية بين منتخبي مصر وغانا في ظل الندية المستمرة بينهما في السنوات الأخيرة، إذ يجتمع المنتخبان في مجموعة واحدة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، كما يتواجدان في مجموعة واحدة بكأس الأمم الأفريقية 2017، وكان منتخب مصر قد فاز على غانا 2-0 في مباراة تصفيات المونديال في نوفمبر الماضي، ما سيزيد من حدة المنافسة بين الفراعنة والنجوم السوداء مساء اليوم.

ويساند لاعبي ومدربي الكرة المصرية جميع اللاعبين والجهاز الفني لمنتخب مصر قبل مباراة غانا يلا كورة اون لاين، دعماً له من أجل حسم التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية، فقال المدير الفني للأهلي حسام البدري إنه يثق تماماً في قدرات لاعبي المنتخب، مشدداً على أن المعدن الحقيقي للاعب المصري يظهر دائماً في وقت الشدة.

وطالب البدري خلال تصريحاته، لاعبي منتخب مصر بالتركيز والتعامل بهدوء على مدار شوطي مباراة مصر وغانا، مشيراً إلى أن منتخب مصر يمتلك دوافع قوية للفوز على غانا وذلك عقب تحقيق الفوز على أوغندا في الجولة الماضية.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى أربع (4) نقاط بعد فوزه بهدف عبدالله السعيد على منتخب أوغندا، ليقترب من التأهل إلى دور الثمانية من كأس الأمم الأفريقية 2017، إذ يحتاج لنقطة واحدة ليصعد إلى ربع النهائي رفقة غانا، بينما بإمكانه التأهل وتصدر المجموعة في حال فوزه على غانا إذ سيرتفع رصيده في هذه الحالة إلى 7 نقاط ليتخطى غانا التي فازت على أوغندا ومالي، في الجولتين الأولى والثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

موعد مباراة مصر وغانا نهاية الدور الأول لكأس الأمم الأفريقية 2017

تنطلق مباراة مصر وغانا على ملعب بور جونتي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيحكم المباراة الحكم الجامبي بكاري جاساما الفائز بجائزة أفضل حكم في أفريقيا في عام 2016. وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن ماكس التابعة لشبكة بي إن سبورتس على القمر نايل سات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)