نتيجة الشهادة الاعدادية 2017

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الصف الثالث الاعدادي كل المحافظات

مازال الكنترول الرسمي بمحافظة القاهرة الجيزة الاسكندرية القليوبية، ينتظرون نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 طلاب الصف الثالث الاعدادي، جاري خلال الاسبوع فحص أوراق الاجابات وتصحيحها ومراجعتها جيدا.

آلاف الطلبة والطالبات، والذين أنهوا اختبارات الفصل الدراسي الأول، يترقبون إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2017، خاصة طلاب الصف الثالث الاعدادي الترم الأول بمحافظة القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، البحيرة، المنيا، اسيوط، سوهاج، بني سويف، قنا، الفيوم، الاسماعيلية، القليوبية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الغربية، دمياط، السويس، بورسعيد.

وستكون بوابة وزارة التربية والتعليم هي المصدر الرسمي لإعلان نتائج الطلاب، خاصة البوابة الالكترونية لمحافظة، أو مديرية التربية والتعليم، وسيقوم السيد المحافظ بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 فور إنتهاء الكنترول من رصد الدرجات ومراجعتها، وتسجيلها بالكشوف، وسيقوم السيد وكيل الوزارة بالتوقيع عليها، واحتساب نسبة النجاح والرسوب على مستوى المحافظة، قبل الذهاب لمكتب السيد المحافظ.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

وأوضحت الأستاذة فاطمة خضر خلال تصريحات صحفية لجريدة “عيون مصرية” أن معدلات التفوق هذا الترم أفضل من السنوات الماضية، وأنها تتوقع مزيد من النجاح مع نهاية العام الدراسي، وقالت ستبدأ أجازة امتحانات نصف العام بداية من يوم السبت الموافق 28 يناير 2017، وستستمر لمدة أسبوعين متواصلين، وقال مدير مدرسة خالد بن الوليد الاعدادية المشتركة، أن نسب نجاح البنات أعلى من البنين، على مستوى المدرسة.

بينما صرح رئيس الكنترول الأستاذ أحمد هاشم عبد الستار، أن هناك عدد جيد من الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية في نتيجة الشهادة الاعدادية 2017، وأنه يتوقع أن يترفع هذا العدد مع نهاية الفصل الدراسي الثاني، حيث أكد أن المناهج الخاصة بالترم الثانى أسهل نسبيا، لذا من المتوقع أن يزداد أعداد الطلبة المتفوقين في امتحانات آخر العام 2017.

أشار السيد نظمي عبد الفتاح والد الطالب محمود نظمي أنه ابنه أكد له حسن سير العمليات الامتحانية خلال الترم الأول، مع التزام واضعي الامتحانات بالمناهج الدراسية والكتاب المدرسى، وأنه ولده من المتوقع أن يحصل على المركز الأول على الإدارة التعليمية في نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في الصف الثالث الاعدادي الترم الأول.

وعبر جريدة عيون مصرية، سنتابع خلال الأسبوع الجاري إعلان نتيجة الاعدادية 2017 في كل المحافظات على مستوى الجمهورية، وسنقوم بواضع روابط مديرية التربية والتعليم الرسمية، والتى ستقوم برفع كشوف الناجحين بكافة الإدارات والمدارس سواء الحكومية أو التجريبية أو الخاصة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *