انتهاء لقاء مصر وبوركينا فاسو اليوم الحضري ينقذ الفراعنة ويتصدى لكلات الترجيح

آخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 10:35 مساءً
2017 02 02
2017 02 02
انتهاء لقاء مصر وبوركينا فاسو اليوم الحضري ينقذ الفراعنة ويتصدى لكلات الترجيح
موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم

انتهت نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم بفوز الفراعنة في ركلات الترجيح بـ 4-3، حيث أنقذ عصام الحضري السد العالي مرماه من ضربتين جزاء محققتين، أضاع عبد الله السعيد ضربة الجزاء الأولى، إلا أن منتخب الساجدين أبى الخسارة وصعد للدور النهائي في انتظار لقاء غانا والكاميرون.

آلاف المشجعين الكرويين يترقبون انطلاق موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو القادمة، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، تأهل الفراعنة في دور المجموعات كأول المجموعة الرابعة، وتأهل المنتخب الغاني بالمركز الثاني في نفس المجموعة.

وتقابل منتخب المغرب مع نظيره المصري في ربع النهائي، وتفوق منتخب مصر لكرة القدم بهدف نجم الزمالك المعار لنادي اتحاد جدة السعودي، اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بينما فاز البلاك ستارز “غانا” على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهم أول أمس، لتبدأ المرحلة الجديدة من البطولة الأكثر قوة وإثارة بالعالم العربي.

نتيجة مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو يوم الأربعاء 1-2-2017

وقد ترددت أنباء بخصوص تغيير اتحاد كرة القدم الأفريقي “الكاف” موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2017، ليتم تقديمها ساعة، إلا أنه لا صحة للأنباء التى ترددت مؤخرا، وستقام في موعدها الساعة 9 مساءا، بينما سيواجه منتخب غانا نظيره الكاميروني في اليوم التالي، لتقترب المسابقة من الإنتهاء قريبا جدا، وقد تأهل منتخب مصر لأول مرة منذ عام 2010 بعد الفوز بثلاث ألقاب متتالية تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، ومساعده شوقي غريب.

وقد الكابتن أسامه نبيه المدرب العام بالمنتخب الوطني، غياب لاعب خط وسط الأرسنال محمد النني، بعد تعرضه لإجهاد بالعضلة الخلفية، واللاعب محمد عبد الشافي لاعب جدة السعودي، والذي تعرض لإلتواء بالقدم بسبب سوء أرضية الملعب، وسيغيبا عن ميعاد مباراة مصر وبوركينا فاسو يوم الأربعاء القادم، لذا سيحتاج المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر لإجراء بعض التغييرات على التشكيل المتوقع، وربما الخطة المتبعة وطريقة اللعب.

وربما يعتمد كوبر على الجوكر أحمد فتحي بالجبهة اليسري، ويدفع باللاعب عمر جابر في الناحية اليمني، ويتواجد كلا من طارق حامد وعبدالله السعيد في الوسط، وكان قد شارك كريم حافظ بالجبهة اليسرى أمام المغرب، ولكن لم يظهر بالمستوى المطلوب، حيث كانت الناحية اليسرى محل ضغط وخطورة طوال اللقاء.

سنتابع سويا موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2017، واما القنوات الناقلة التى تذاع اللقاء حصريا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية، بتعليق الكابتن علي محمد علي في تمام الساعة التاسعة مساءا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)