نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة القليوبية عبر بوابة الكنترول الرسمي

آخر تحديث : السبت 4 فبراير 2017 - 2:03 مساءً
2017 02 04
2017 02 04
نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة القليوبية عبر بوابة الكنترول الرسمي
نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة القاهرة بوابة القاهره التعليمية

طال انتظار أولياء الأمور قبل طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي، حيث ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة القليوبية، كنترول القليوبية، وقد اعتمد السيد المحافظ عاطف عبد الحميد نتيجة امتحانات الترم الأول بنسبة 71.5%، وحصدت إدارة حلوان التعليمية المركز الأول، ثم جاءت بالمركز الثاني القاهرة الجديدة ثم بالمركز الثالث السيدة زينب.

وأشارت السيد الفاضلة وكيلة وزارة التربية والتعليم الأستاذة فاطمة خضر، أن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة 2017، أعلنت رسميا عبر موقع بوابة القاهرة التعليمية، ويمكن لجميع الطلاب الدخول الآن والاستعلام برقم الجلوس، هذا وقد اشتكى عدد كبير من الآباء والطلاب من تأخر رفع نتائج الطلاب، على الرغم من اعتمادها بالأمس، وإرغام الطلبة الاتصال بالخط الساخن لكسب المزيد من الأموال.

إلا أن الأستاذ عبد العاطي حميدة مدير مدرسة خالد ابن الوليد الإعدادية المشتركة، أن الهدف من هذه المبادرة جمع بعض الأموال والتى ستذهب لمزيد من الإصلاحات بالمدارس والإدارات التعليمية، والتى ستعود بشكل أو بآخر على الطالب، وقال الفرق بين ظهورها بموقع بوابة القاهرة التعليمية والتليفون بضع ساعات، وسيتم توزيعها على كافة المدارس بدءا من الغد، مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

من جهة أخرى أكد الدكتور الهلالي الشربيني اعتماد كافة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول بكل المحافظات خلال أجازة نصف العام الأول، وسيعرف كل طالب على درجاته ومجموعه وتقديره قبل بداية الترم الثاني، وطلب من المعلمين والمعلمات بذل المزيد من التعب والجهد خلال العام الدراسي، وطلب من طلبة الصف الثالث الاعدادي وباقي الطلاب بالمرحلة الابتدائية والثانوية، الاستمرار في الاجتهاد واحتلال المركز الأولى بالمحافظات.

استعلم الان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2017 عبر بوابة القاهره التعليميه برقم الجلوس لكل الإدارات من خلال الرابط الالكتروني التالي: https://www.cairogovresults.com/ResultPrep.aspx.

رابط معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية عن طريق كنترول محافظة القليوبية 2017: http://natiga.at.ua/index/ntigt_alshadt_ala_dadit_balqliubit2017/0-4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)