أوباميانج

الغابوني أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند يتطلع للانتقال إلى ريال مدريد

جدد المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد ولكنه أكد في الوقت ذاته عدم رغبته في الضغط على ناديه بوروسيا دورتموند للرحيل، ولم يخفي أوباميانج أمنيته في الانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو، ويبدو أن قدراته التهديفية وتألقه في المواسم الأخيرة مع دورتموند سيزيدان من فرصه في تحويل حلمه إلى حقيقة.

وبرهن نجم منتخب الجابون على قدراته بكل وضوح هذا الموسم، بتسجيله هدفين في شباك الفريق الملكي في مباراتي دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ولكن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، أكد في تصريحات لقناة beIN SPORTS أنه لن يكون حزيناً إذا لم يتمكن من الانضمام إلى الريال.

وقال أوباميانج:”ريال مدريد له مكانة خاصة بالنسبة لعائلتي”، وأضاف:” الإعلام ينشر الكثير من الشائعات، إنه حلم الطفولة، ولكنني قلت إنني مازلت لاعب في بوروأوباميانج لاعب بروسيا دورتموند يتطلع للانتقال إلى ريال مدريدسيا دورتموند وأنا فخور بالتواجد في هذا الفريق وهو مكان رائع حقاً بالنسبة لي”.

وتابع “لا أعلم حتى ما إذا كان ريال مدريد يريد التعاقد معي. إذا تقدم الريال بعرض لي يوماً، سيكون أمراً جيداً. فيما عدا ذلك، الحياة تستمر ولا توجد مشكلة”، وأبدى باريس سان جيرمان اهتمامه أيضاً بالحصول على خدمات مهاجم سانت إيتيان السابق، وبسؤاله عن دخوله في مفاوضات مبدئية مع النادي الفرنسي، أجاب أوباميانج قائلاً:” نعم كانت هناك اتصال مع باريس سان جيرمان”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *