القنوات الناقلة للكلاسيكو الأسباني “برشلونة ضد ريال مدريد”

آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 8:56 مساءً
2016 12 03
2016 12 03
القنوات الناقلة للكلاسيكو الأسباني “برشلونة ضد ريال مدريد”
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد 2017

ساعات قليلة وتنطلق القنوات الناقلة للكلاسيكو مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 2017، في قمة عالمية إسبانية بين حامل اللقب، ومتصدر الليجا في الوقت الراهن، لرسم ملامح المسابقة العريقة مبكراً قبل أسابيع قليلة من نهاية الدور الأول.

وتحظى المباراة بمتابعة قياسية حول العالم، من جانب عشاق كرة القدم، وكذلك من جانب نجوم المستديرة، خاصة في إسبانيا التي اختفى فيها الحديث عن أي مباراة أخرى إلا الكلاسيكو التاريخي، والمهم هذه المرة للفريقين وخاصة برشلونة صاحب الأرض الذي لا يريد التفريط مبكراً في حظوظه في المنافسة على الصدارة.

وفي هذا الشأن نقلت صحيفة آس الإسبانية الشهيرة تصريحات للمدير الفني التاريخي لمنتخب إسبانيا، والمدرب السابق لريال مدريد، فيسينتي ديل بوسكي، الذي تحدث من وجهة نظر واقعية فقال إن مباراة الكلاسيكو رغم ما يصاحبها من ضجة إعلامية كبيرة، لكنها في الأخير لن تضيف للفريقين إلا ثلاث نقاط فقط.

اما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو 2017، وأشار ديل بوسكي المتوّج مع منتخب بلاده بكأس العالم 2014، وبطولة أمم أوروبا 2012، في الوقت نفسه إلى أن فوز الريال بهذا اللقاء سيكون مهماً بالنسبة لزيدان واللاعبين لكن المشوار ما يزال طويلاً ما يعني أن نقاط الكلاسيكو ليست حاسمة.

وتحدث ديل بوسكي قليلاً عن المنتخب الإسباني وحياته بعد اعتزال التدريب، موضحاً أن أفضل ما يحدث له الآن هو الراحة من ضغوط المباريات وعدم التفكير فيما ينتظره بالمباريات المقبلة، كما حرص على التعبير عن حزنه على ضحايا سقوط طائرة فريق شابيكوينسي البرازيلي التي راح ضحيتها 76 من بينهم 19 شخصاً من قوام الفريق الأساسي لشابيكوينسي الذي كان يستعد لخوض أول نهائي قاري في تاريخه في بطولة كوبا سود أمريكانا.

ويعد فيسينتي ديل بوسكي أحد أهم المديرين الفنيين في تاريخ ريال مدريد، وقد توّج مع النادي الملكي بالدوري الإسباني مرتين موسمي 2000/2001، و2002/2003، وكأس السوبر الإسباني 2001، كما فاز بدوري أبطال أوروبا مرتين موسمي 1999/2000، و2001/2002، إضافة إلى بطولة كأس السوبر الأوروبي 2003، وبطولة إنتركونتينينتال 2002/2003.

تحظى مباراة الفريقين الكبيرين بمشاهدة عالمية في كل القارات نظراً للتاريخ الكبير الملئ بالإثارة والندية، وكذلك التنافس القوي على كل البطولات محلياً وقارياً بين برشلونة وريال مدريد.

وتستحوذ شبكة بي إن سبورتس الرياضية القطرية على حقوق البث الفضائي لمنافسات دوري أبطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط، ومن المنتظر أن تبث الشبكة الشهيرة لقاء الكلاسيكو عبر قناتي HD 1، و HD 3، في موعد المباراة المحدد لها الخامسة والربع مساء غد السبت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)