نتيجة مصر والكاميرون اليوم خروج قاسي للفراعنة أمام الأسود بنهائي الأمم 2017

آخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2017 - 12:27 صباحًا
نتيجة مصر والكاميرون اليوم خروج قاسي للفراعنة أمام الأسود بنهائي الأمم 2017
موعد مباراة مصر والكاميرون اليوم والقنوات الناقلة نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017

انتهت نتيجة مباراة مصر والكاميرون اليوم، حيث خسر الفراعنة بهدفين مقابل هدف وحيد أحرزه النني خلال الشوط الأول، إلا أن الطاولة انقلبت خلال الشوط الثاني ليحرز الأسود هدفين، وجاء الهدف القاتل للأسود بالدقيقة 87 ليخرج بالمركز الثاني.

ننشر موعد مباراة مصر والكاميرون القادمة في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 والقنوات الناقلة التى تذيع ماتش منتخب الفراعنة يوم الأحد المقبل، في ختام البطولة التي استضافتها الجابون ويسدل الستار عليها في الخامس من فبراير الجاري، ويستعد منتخب الفراعنة لحصد اللقب الثامن في تاريخه لمواصلة الانفراد بالرقم القياسي في عدد الألقاب القارية.

ويسعى المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر لكسر عقدة المباريات النهائية أمام الكاميرون، إذ أخفق المدرب الأرجنتيني في تحقيق الفوز في 12 مباراة نهائية وصل إليها منذ بدء مسيرته الاحترافية في الملاعب الأوروبية في العام 1997 مع ريال مايوركا الإسباني، وقد قال كوبر مازحاً في تصريحات عقب التأهل للنهائي إنه لن يصحب اللاعبين إلى الاستاد في موعد مباراة مصر والكاميرون القادمة، وسيتوجه للسينما خوفاً من تكرار المصير نفسه الذي لاقاه في النهائيات السابقة.

أما المدرب العام أسامه نبيه فأكد أن منتخب الكاميرون صاحب اسم كبير على الساحة الأفريقية وله تاريخ مشرف في البطولات الأفريقية، وكذلك في عدد مرات التأهل لكأس العالم، كما أن المنتخب الحالي يتميز بالتنظيم تحت قيادة مديره الفني هوجو بروس.

وشدد أسامة نبيه على أن ميعاد لقاء منتخب مصر والكاميرون النهائية تعني الكثير لمنتخب الساجدين وكذلك للأسود الأفريقية ولذلك من المتوقع أن تشهد المباراة تنافساً قوياً بين المنتخبين على اللقب، مضيفاً: “بشكل عام فالفريق الذي يصل إلى المباراة النهائية في مثل هذه المنافسات يعد بطلاً”.

وأكد أسامة نبيه أن الهدوء سيكون أحد الأسباب التي تقود منتخب مصر للقب الثامن، متمنياً أن يحالفهم التوفيق أمام الكاميرون، وتابع: “نسعى للظهور بشكل مشرف حتى اللحظات الأخيرة من البطولة، لنترك بصمة جيدة، وكان ذلك أحد أهدافنا منذ البداية”.

ونجحت مصر في استعادة رونقها من جديد في هذه النسخة من البطولة القارية، بعد غيابها عن النسخ الثلاث الأخيرة، وذلك بعبورها في الدور الأول على رأس مجموعتها الصعبة التي ضمت كلاً من مالي وأوغندا وغانا، ثم تخطى عقبة المغرب في دور الثمانية ملحقاً الهزيمة بأسود الأطلس للمرة الأولى منذ 31 عاماً، وأخيراً فاز في الدور قبل النهائي على بوركينا فاسو بركلات الترجيح.

توقيت مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017، يقام موعد مباراة مصر الكاميرون اليوم الأحد في نهائي أمم أفريقيا في التاسعة مساء الأحد المقبل الخامس من فبراير، بتوقيت القاهرة، القنوات الناقلة التى تذيع المباراة عبر قنوات بي إن ماكس HD 1 و HD 2 و HD 3.

2017-02-06 2017-02-06
أحمد صلاح