صور جنازة احمد راتب اليوم

جنازة أحمد راتب اليوم من مسجد الحصري وحضور الفنان السقا لتشييع الجثمان بالصور

تأكد لجريدة “عيون مصرية” خبر وفاة الفنان أحمد راتب قبل ساعات صباح اليوم الأربعاء عقب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة وتحديد صلاة الجنازة عقب صلاة العصر مباشرة من مسجد الحصري، وتم نقله على الفور لمستشفى الصفوة بمدينة 6 أكتوبر، وقد وافته المنية هناك، وقد أوضح زوج ابنة الفنان أحمد راتب أنه تعرض قبل عشرة أيام لأزمة صحية ونقل إلى مستشفى بالمهندسين وأجرى بعض الفحوصات والتحاليل، ثم تماثل للشفاء.

وكان الراحل يمارس حياته الطبيعية خلال الأسبوع الماضي دون أدنى مشكلة، ويظهر يوميا بالعرض المسرحي “بلد السلطان”، ويشاركه البطولة الفنان محمود الجندي، وأيضا يشارك في بعض الأعمال الدرامية مثل مسلسل الجماعة، والأب الروحي، حيث كان من المقرر أن يتم عرضهم في شهر رمضان القادم.

الفنان احمد راتب لديه موهبة التمثيل منذ الصغر، حيث بدأ مشواره الفني وهو بالمرحلة الابتدائية، والإعدادية والثانوية، ثم التحلق بكلية الهندسة ليلتحق أيضا بفريق التمثيل بالجامعة، وبعد الإنتهاء من دراسة الهندسة، التحق بمعهد الفنون المسرحية، ثم بدأ يشارك في الأعمال التليفزيونية، ثم بدأ يدخل مجال المسرح “الطلعية” ثم بدأ يشارك بالأعمال السينمائية.

اتسم الفنان أحمد راتب بخفة الظل والروح الفكاهية البسيطة، أبرز مسرحياته مع الفنان الراحل القدير فؤاد المهندس “سك على بناتك” وشارك الزعيم عادل إمام في العديد من الأفلام السينمائية “جزيرة الشيطان” ومسرحياته “الزعيم”، وبدأ يظهر مع الشباب الممثلين في الأفلام الجديدة.

وقد أكد زوج ابنة الراحل أن صلاة جنازة الفنان أحمد راتب ستبدأ عقب صلاة العصر مباشرة من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، ومن المتوقع أن يتوافد عدد كبير من الفنانين والفنانات، يجدر الإشارة أن جنازة زبيدة ثروت بدأت بالفعل بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة اليوم أيضا، وقد تواجد عدد محدود من الوسط الفني.

[vid id=”eNRezElq4h4″ source=”youtube”]

[vid id=”iyXUmY9DV1U” source=”youtube”]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *