تردد قناة بي ان سبورت ماكس الناقلة لمباراة منتخب مصر والكاميرون نهائي 2017

آخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 11:53 مساءً
2017 02 05
2017 02 05
تردد قناة بي ان سبورت ماكس الناقلة لمباراة منتخب مصر والكاميرون نهائي 2017
تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكاميرون في نهائي أمم أفريقيا

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017، يصطدم المنتخبان المصري والكاميروني اليوم الأحد على ملعب الصداقة بالعاصمة الجابونية ليبرفيل، في مباراة مصر والكاميرون حاسمة سيلعبها المنتخبان العريقان بحثاً عن التتويج بلقب البطولة العريقة في نسختها الحادية والثلاثين.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للمديرين الفنيين هيكتور كوبر وهوجو بروس نظراً لأنها البطولة الأولى للمدربين، ولذلك يستعد كوبرو وبروس لتقديم أفضل ما لديهم غداً لحسم الفوز والتتويج بلقبهم الأول على الساحة الأفريقية.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية في نقل كأس الأمم الأفريقية 2017 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن استعدادات خاصة لمباراة النهائي بين مصر والكاميرون فعينت المعلقين علي محمد علي ورؤوف خليف للتعليق المشترك على المباراة من استوديو واحد، كما حدث في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا الأخير بين الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي الذي رافق فيه النجم المعتزل أحمد حسام ميدو، علي محمد علي، في التعليق على اللقاء.

وترددت أنباء عن استعداد الشبكة القطرية لبث مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية بين مصر والكاميرون غداً الأحد، على تردد قناة ب إن سبورتس المفتوحة إلا أن مسؤولي بي إن سبورتس لم يعلنوا رسمياً عن هذا القرار حتى الآن، لكن من المؤكد أن المباراة ستذاع عبر قنوات بي إن ماكس إتش دي المشفرة على القمر الصناعي نايل سات.

وخصصت شبكة بي إن سبورتس قنوات “ماكس” لبث بعض البطولات الموسمية ومنها كأس الأمم الأفريقية، ولذلك وجهت الشبكة الرياضية الشهيرة مشتركيها لضرورة دفع اشتراك منفرد خاص لقنوات ماكس من أجل متابعة البطولة القارية، التي بدأت في الرابع عشر من يناير الماضي، بينما تختتم منافساتها في العاصمة الجابونية ليبرفيل غداً الاحد الخامس من فبراير الجاري.

وتتكون باقة قنوات بي إن ماكس من ثلاثة قنوات هي HD 1 و HD 2 و HD 3، وتبث هذه القنوات جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية 2017 بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية، وقد حرصت بي إن سبورتس على تغطية جوانب البطولة كافة من خلال عدد من الاستوديوهات التحليلية من العاصمة القطرية الدوحة، وكذلك من العاصمة الفرنسية باريس.

ويختص تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات في بث مجموعة من البرامج الرياضية المتنوعة التي تغطي مختلف الرياضات، وأهمها سباقات السيارات والفروسية وكرة اليد، والملاكمة، إضافة إلى كرة القدم، وتهتم القناة ببث منافسات الدوري القطري للمحترفين المعروف باسم دوري نجوم قطر.

وإليكم تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات: 12245، الاستقطاب: رأسي (v)، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 2/3.