البرسا ينهي استعداداته الأخيرة قبل الكلاسيكو الأسباني

آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 8:53 مساءً
2016 12 03
2016 12 03
البرسا ينهي استعداداته الأخيرة قبل الكلاسيكو الأسباني
مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو الاسبانى 2017

تجهيزات كبيرة يخوضها الكتالوني قبل مواجهة الملكي منذ إنتهاء مباريات كأس الملك، أما عن توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو الأسباني بالليجا بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز 2016 – 2017.

يستحوذ لقاء الكلاسيكو على تفكير الكثير من نجوم الفريقين السابقين في الوقت الراهن قبل ساعات من انطلاق المباراة المهمة، وتتهافت وسائل الإعلام الإسبانية على نقل توقعاتهم للقاء المرتقب الذي يستضيفه ملعب كامب نو غداً.

وحرص النجم الإسباني قائد برشلونة السابق تشافي هيرنانديز على تحفيز زملائه السابقين في الفريق الكتالوني وقال في تصريحات صحافية إن مباراة الكلاسيكو تحظى باهتمام كل عشاق كرة القدم حول العالم، مشيراً إلى أنه في قطر يشاهد الجميع يتحدثون عن الكلاسيكو في كل مكان.

وحول توقعاته للمباراة، قال تشافي إن مباراة الفريقين صعبة ولا يمكن التكهن بها، “وهذا هو حال الكلاسيكو دائماً، لا يمكن توقع نتيجته وكذلك لا تشير حالة الفريقين إلى أي شيء. أتذكر أننا في أحد المباريات كنا متأخرين عن ريال مدريد بفارق كبير من النقاط ولم يتمكنوا من الفوز علينا وانتهت المباراة بالتعادل، وكذلك تكرر الأمر عكسياً في مباريات أخرى”.

وأوضح تشافي أن برشلونة يمكنه تحقيق الفوز في مباراة الغد، إذا تمكن من فرض السيطرة على الملعب وخاصة وسط الميدان، مضيفاً: “نعرف أن برشلونة ليس في حالته في الوقت الراهن، أتمنى أن يستعيد الفريق عافيته سريعاً، وأعتقد أن الاستحواذ على الكرة بالشكل المعتاد عن برشلونة سيكون هو مفتاح الفوز. إن لم نستحوذ سيتسبب ذلك في اضطراب الأداء”.

ويعد تشافي أحد أبرز نجوم برشلونة على مر تاريخ النادي الكتالوني، إذ لعب في صفوف بلوجرانا على مدار 17 عاماً قبل أن ينتقل إلى نادي السد القطري في مايو من عام 2015، ليكمل مسيرته الكروية، ويساهم في تطوير كرة القدم القطرية، حسب موقع يلا شوت رابط برشلونه وريال مدريد مباشر.

وساهم تشافي في تحقيق العديد من البطولات لمصلحة برشلونة فتوج بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، والدوري الإسباني 8 مرات، وكأس ملك إسبانيا 3 مرات، وكأس السوبر الإسباني 7 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات.

تشكيل الكلاسيكو المتوقع بين برشلونة وريال مدريد بث مباشر

تشكيل برشلونة المتوقع: (3-3-4): تير شتيجن، ماسكيرانو- بيكيه- أومتيتي- لوكاس ديني، سيرجيو بوسكيتس- إيفان راكيتيتش- إنييستا، ميسي- سواريز- نيمار.

تشكيل ريال مدريد المتوقع: (2-4-4): كيلور نافاس، كارفاخال- فاران- راموس- مارسيلو، كاسيميرو- كوفاتشيتش- مودريتش- إيسكو، كريستيانو رونالدو- كريم بنزيما.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر والقنوات الناقلة للكلاسيكو

تقام مباراة الكلاسيكو بين رابط برشلونة وريال مدريد مباشر يلا شوت في تمام الساعة الخامسة والربع مساء غد السبت على ملعب كامب نو، وتذاع المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية على القناتين HD 1 و HD 2، بتعليق التونسي رؤوف خليف، إضافة إلى الثنائي يوسف سيف، وفهد العتيبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)