انطلاق مباراة الاهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة بطولة السوبر 2017

آخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 3:29 صباحًا
2017 02 11
2017 02 11

موعد مباراة الأهلي والزمالك غدا يوم الجمعة في كأس السوبر المصري، تعود المنافسات المحلية الكروية في مصر بلقاء من العيار الثقيل بين قطبي الكرة المصرية بعد أيام قليلة من عودة اللاعبين الدوليين في الفريقين من الجابون حيث شاركوا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017.

ويلتقي الأهلي والزمالك مساء غد الجمعة في دولة الإمارات العربية المتحدة على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، بطموح مشترك لتحقيق الفوز من أجل زيادة رصيدهما من البطولات المحلية، إذ يرغب الأهلي في الحصول على بطولة كأس السوبر المصري العاشرة في تاريخه، بينما يدخل الزمالك المباراة بطموح كبير في تحقيق بطولة كأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه.

وغابت بطولة كأس السوبر المصري عن نادي الزمالك منذ 15 عاماً، إذ كانت آخر بطولة كأس سوبر توّج بها الزمالك في النسخة الثانية من البطولة التي أقيمت عام 2002، حين فاز في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني في مباراة كانت ضد المقاولون العرب.

أما الأهلي فيبحث عن تأكيد جدارته في المنافسات المحلية على غريمه التاريخي، خاصة بعد الفوز في آخر لقاء جمعهما بالدوري الممتاز نهاية ديسمبر الماضي، وسيكون موعد مباراة الأهلي والزمالك مناسبة مهمة للجهاز الفني بقيادة حسام البدري وكذلك للاعبي الفريق الأحمر لتعميق جراح الزمالك فيما يتعلق بالمواجهات المباشرة بينهما.

وينتظر جمهور الفريقين موعد مباراة الأهلي والزمالك غدا يوم الأربعاء لمتابعة آخر التطورات وأجواء القطبين بعد توقف المنافسات المحلية لنحو شهر ونصف، كما تترقب الجماهير المصرية مشاركة اللاعبين الجدد في الفريقين وخاصة المهاجمين حسام سلامة “باولو” المنضم إلى الزمالك من صفوف نادي سموحة في الانتقالات الشتوية، والإيفواري سليماني كوليبالي المنضم في الانتقالات الأخيرة من نادي كيلمارنوك.

كان الأهلي قد توج ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي 2015-2016، بينما نجح الزمالك في التتويج بلقب كأس مصر في الموسم الماضي أيضاً، ليضرب موعداً مع غريمه التاريخي في كأس السوبر.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أجل المباراة من بداية الموسم الجاري، إلى بداية الدور الثاني لأسباب تسويقية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2017 بالإمارات

تقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة حصرياً عبر قناتي اون سبورت ONSPORT وأبوظبي الرياضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)