البدري يشيد بإقامة السوبر المصري في الإمارات ويعترض على موعد المباراة لهذا السبب

آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 3:03 مساءً
2017 02 10
2017 02 10

أشاد حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بإختيار دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، لما تمتلكه الدولة الشقيقة من إمكانيات كبيرة إضافة إلى العلاقة القوية بين الشعبين المصري والإماراتي والود الدائم بينهما.

وأكد البدري في تصريحات صباح اليوم بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش المباراة أن إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في هذا التوقيت يعد أمراً صعباً على الفريقين خاصة أن موعد المباراة يأتي بعد خمسة أيام فقط من انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية.

ونفى حسام البدري رغبة أي لاعب من اللاعبين الدوليين العائدين من الجابون في الخروج من قائمة مباراة السوبر المصري، مؤكدًا جاهزيتهم لخوض المباراة، لكنه ألمح إلى أن إقامة المباراة في هذا التوقيت أمراً خاطئاً وكان يجب مراعاة حالة اللاعبين الدوليين من الناحية البدنية خاصة أنهم شاركوا في البطولة الأفريقية حتى آخر يوم.

وإلى جانب ضيق الوقت بين عودة الدوليين ومباراة السوبر، شدد البدري على أن تواجد اللاعبين الستة، شريف إكرامي، وأحمد فتحي، وعبدالله السعيد، وسعد سمير، ومروان محسن وأحمد حجازي، أضر بفترة الإعداد التي استمرت لمدة شهر تقريباً، ذلك أن غياب عدد كبير من الركائز الأساسية للأهلي لم يسمح بالاستفادة القصوى من فترة التوقف وإعداد الفريق على الوجه الأمثل.

وعلق حسام البدري على غياب مهاجم الفريق مروان محسن فقال إن غيابه لا شك يؤثر على الفريق وذلك بعدما بات اللاعب عنصراً أساسياً في تشكيل الأهلي قبل الانضمام للمنتخب، وأكد أن إصابة مروان محسن تعد ضربة قوية للفريق.

وكان مروان محسن قد انتقل للأهلي من الإسماعيلي مقابل 10 ملايين جنيه مطلع الموسم الجاري، لكنه غاب طويلاً عن الفريق بسبب الإصابات قبل أن يتعافى ويعود ليصبح المهاجم الأساسي للفريق الأحمر، ومن ثم انضم لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون التي أصيب خلالها بقطع في الرباط الصليبي لينتهي موسمه رسمياً.

وعن طريقة لعب الأهلي واختلافها عن طريقة لعب منتخب مصر وتأثير ذلك على انسجام اللاعبين الدوليين الذين انضموا للتدريبات في الإمارات قبل أيام قليلة فقط، أوضح البدري أن هذه الأمور لا تؤثر على تركيز اللاعبين، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن مشاركة اللاعبين الجدد وتحديداً الإيفواري سليماني كوليبالي تبقى واردة، والأمر نفسه بالنسبة للاعبين الشباب، على حد قوله.

وتقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الإمارات في السادسة (6) مساء غد الجمعة، وتبث حصرياً على قناتي اون سبورت وأبوظبي الرياضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)