محمد حلمي: الفوز على الأهلي أهم أهدافي وعلاقتي بالزمالك أكبر من مباراة السوبر

أكد محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك تركيز لاعبيه على تحقيق الفوز على غريمه الأهلي في مباراة السوبر المصري المقررة بين الفريقين مساء غد الجمعة في مدينة أبوظبي الإماراتية.

وقال حلمي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذي أقيم صباح اليوم الخميس، إن استعدادات الفريق على مدار فترة توقف المنافسات المحلية التي استمرت لمدة قاربت الشهر ونصف، تركزت على تجهيز اللاعبين لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر.

ويسعى حلمي الذي يشرف للمرة الثانية على تدريب الزمالك في أقل من عام، لتحقيق فوزه الأول على نادي الأهلي، خاصة بعد الخسارة الأخيرة التي مني بها الفريق الأبيض في ختام منافسات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في نهاية ديسمبر الماضي.

وأوضح محمد حلمي للصحفيين أن الثنائي أيمن حفني وستانلي أوهاووتشي أصبحا جاهزين لخوض مباراة كأس السوبر أمام الأهلي غداً بعد تعافيهما من الإصابة التي ألمت بهما في الأيام الأخيرة، مؤكداً في الوقت نفسه على ضيق الوقت بعد عودة اللاعبين الدوليين من الجابون حيث شاركوا مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2017.

واتفق محمد حلمي مع حسام البدري المدير الفني للأهلي في خطأ اختيار موعد مباراة السوبر في هذا التوقيت الذي سبب ضغوطاً كبيرة للجهازين الفنيين في الفريقين من أجل تجهيز اللاعبين الدوليين العائدين من المنتخب بعد بطولة كبيرة تعرضوا خلالها لأحمال بدنية عالية.

وأشاد المدير الفني للزمالك بالوافد الجديد حسام باولو وأكد أن من يراه في التدريبات لا يشعر بغربته عن اللاعبين، أو بأنه عنصر جديد في الزمالك، مضيفاً: “باولو انسجم سريعاً مع الفريق إلى درجة أن من يراه في التدريبات يعتقد أنه متواجد معنا منذ عام كامل وليس أسابيع قليلة”.

وعن غياب قائد الفريق محمود شيكابالا، أكد حلمي احترامه التام لشيكابالا وأنه عنصر مؤثر في الفريق، وأوضح أن قرار استبعاده من قائمة مباراة كأس السوبر جاء لعدم جاهزيته البدنية نظراً لعدم دخوله في معسكر الإعداد الذي أعقب نهاية الدور الأول من البداية.

وأخيراً أجاب محمد حلمي عن ما إذا كانت نتيجة مباراة السوبر هي المحددة لمصير الجهاز الفني في الزمالك من حيث الاستمرار أو الرحيل، قال: “هذا الأمر لا يشغلني نهائياً ولا أفكر فيه فأنا تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت ولا ترتبط علاقتي بالنادي بأي نتيجة. كل ما أفكر فيه فقط هو تحقيق الفوز بكأس السوبر، ولا أخشى الإقالة”.

كان الجهاز الفني للزمالك قد شهد بعض التغيير في الفترة الأخيرة عقب نهاية الدور الأول من الدوري المصري الممتاز، إذ رحل المدرب العام محمد صلاح لقيادة فريق حرس الحدود بعد وافقة رئيس النادي مرتضى منصور، ثم رحل أيضاً المدرب المساعد علاء عبدالغني، ليحل مكانهما الثنائي خالد جلال ومحمد صبري.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *