تشكيل مباراة السوبر المتوقع للأهلي والزمالك في قمة الامارات اليوم

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريبه الختامي اليوم الخميس على ملعب مجمع زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام غريمه الزمالك في مباراة السوبر المصري 2017 المقررة بينهما مساء غد الجمعة، ومن المنتظر أن يحسم المدير الفني حسام البدري اختياراته النهائية التي تدخل تشكيل السوبر أمام الزمالك.

وكان الأهلي قد وصل إلى الإمارات في نهاية يناير الماضي بينما استقبل لاعبيه الدوليين الستة أحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد حجازي وعبدالله السعيد وسعد سمير، يوم الثلاثاء الماضي عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

ولن يفتقد الأهلي إلا مهاجمه الدولي مروان محسن في تشكيل السوبر أمام الزمالك وذلك نظراً لإصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة ومن المنتظر أن يعوضه البدري بالنيجيري أجاي، وتبقى إمكانية اعتماد البدري على الوافد الجديد سليماني كوليبالي قائمة.

ومن المتوقع أن يختار حسام البدري تشكيل السوبر على النحو التالي:

حارس المرمى: شريف إكرامى
خط الدفاع: أحمد فتحى- أحمد حجازى- سعد سمير- حسين السيد.
خط الوسط: حسام غالى- حسام عاشور- عبدالله السعيد-وليد سليمان- مؤمن زكريا.
خط الهجوم: جونيور أجاى.

وعلى الجانب الآخر، يختتم نادي الزمالك تدريباته استعداداً للمباراة في السادسة مساء اليوم الخميس على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في نفس توقيت المباراة، قبل أن يعلن المدير الفني محمد حلمي تشكيل السوبر أمام الأهلي.

ويجد محمد حلمي صعوبة في تجهيز لاعبيه الدوليين الثلاثة الذين أجهدوا مع منتخب مصر خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون، خاصة الثنائي علي جبر وطارق حامد اللذين شاركا في كل مباريات البطولة القارية، وهو الأمر نفسه بالنسبة للمدير الفني حسام البدري الذي اشتكى من سوء اختيار موعد مباراة السوبر بعد 5 أيام فقط من عودة المنتخب من الجابون.

ويبدو محمد حلمي مستقراً بدرجة كبيرة على مجموعة اللاعبين المنتظر دخولهم تشكيل السوبر غداً، وذلك بعد تعافي الثنائي أيمن حفني وستانلي، وكذلك الانسجام الواضح للوافد الجديد حسام باولو مع الفريق.

ومن المتوقع أن يختار محمد حلمي تشكيل السوبر على النحو التالي:

حارس المرمى: محمود جنش
خط الدفاع: أسامة إبراهيم- محمود حمدي “الونش”- علي جبر- محمد ناصف.
خط الوسط: طارق حامد- إبراهيم صلاح- محمد إبراهيم- أحمد رفعت
خط الهجوم: حسام باولو (ستانلي)- باسم مرسي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *