روما يقهر كروتوني بهدفين صناعة المصري محمد صلاح بالكالتشيو

آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 8:33 مساءً
2017 02 12
2017 02 12
روما يقهر كروتوني بهدفين صناعة المصري محمد صلاح بالكالتشيو
محمد صلاح

تمكن الدولي المصري محمد صلاح من صناعة فوز ناديه اسي روما على نظيره كروتوني بعقر داره في المباراة التى أقيمت مساء اليوم الأحد، ليترفع رصيد الفريق الإيطالي ويحتل وصافة بالمركز الثاني بالجولة 24، وظهر الفرعون الصغير بمستواه المعهود وشارك أساسيا منذ الدقيقة الأولى.

غاب اللاعب محمد صلاح عن نادية لفترة تصل إلى أقل من شهر، بعدما شارك مع المنتخب الوطني لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017، وساهم بشكل كبير من وصول الفراعنة للمباراة النهائية أمام الكاميرون، والتى خسرها المنتخب بهدفين مقابل هدف، وسجل صلاح بالبطولة وساهم في إحراز الأهداف، ولكن انتقدته الكثير من الصحف الرياضية العربية والعالمية، لعدم ظهوره بالشكل المطلوب، وهو وزميله محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي.

أما مباراة روما وكروتوني اليوم جعلت فريق الذئاب يحتل وصافة الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة خلف يوفنتوس الذي يحتل المركز الأول برصيد 57 نقطة، وقد أشاد المدرب لوتشيانو سباليتي بالظهور الأول لمحمد صلاح بعد غياب عدة مباريات عن الفريق، بسبب مشاركته ببطولة الأمم الأفريقية 2017 في الجابون، وقال صلاح لاعب سريع للغاية لا يستطيع أي مدافع السيطرة عليه أو مراقبته بالشكل المطلوب، وقال كنا نعاني في غيابته الفترة السابقة.

وتسبب محمد صلاح في حصول فريقه على ضربة جزاء بالدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، إلا أن زميله ايدين دجيكو أهدرها بعيدا عن المرمى، إلا أن صلاح استطاع من صناعة هدفين خلال الشوط الثاني، ليعبروا الجولة 24 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)