موقع صراحة “فكرة أساسها شاب تونسي” تحتل شبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك

آخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 11:52 مساءً
2017 02 13
2017 02 13
موقع صراحة “فكرة أساسها شاب تونسي” تحتل شبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك
موقع صراحة

قام شاب تونسي بإبتكار فكرة بسيطة أسماها موقع صراحة، حيث تعتمد على أن يسجل الشخص صفحة بإسمه ويرسلها لأصدقائه ورؤساء العمل وكافة أقاربه وأصحابه، لكي يقوموا بإبداء رأيهم عنه بحرية تامة وبصراحة دون أن يظهر هوية من قام بالتعليق.

وأكد صاحب موقع الصراحة أن حتى صاحب الموقع لا يستطيع أن يعرف هوية من قام بالتعليقات، لأنه الفكرة بكل بساطة أن من يقوم بالتسجيل بالموقع لا يقوم بإدخال معلوماته الصحيحة، طبعا الفكرة جديدة وحازت على إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي سواء فيسبوك أو تويتر، إلا أن البعض اعتبرها موجة وسرعان ما ستنتهي قريبا، ولكن البعض الآخر أشار أنها قد تستمر طويلا لأنها مبتكرة وغير موجودة في أي موقع إجتماعي آخر، وأن صاحب الموقع سيحاول تجديد موقع صراحة.

وجاءت احصائيات موقع صراحة مفاجأة للجميع، حيث تخطى زواره 2.7  مليون زائر خلال أسبوعين، وهناك توقعات أن تزداد خلال الشهور القادمة، خاصة أنه تم تأسيسه فقط من فترة قليلة، وقد اجتاحت التعليقات الساخرة الكوميدية بسبب الصراحة، التى حولها المصريين على نكات وطرائف، والبعض الآخر استغلها بالطريقة الصحيحة، حيث يقوم بكتابة بعض الانتقادات الآراء التى قد تغير الشخص الذي طلب آراء الآخرين حول شخصيته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)