صور عيد الحب 2017 كولكشن أفكار هدايا الفلانتين داي بوستات تهنئة للفيسبوك

آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 2:10 مساءً
2017 02 15
2017 02 15
صور عيد الحب 2017 كولكشن أفكار هدايا الفلانتين داي بوستات تهنئة للفيسبوك
عيد الفلانتين داي 2017

اقترب موعد الاحتفال في مناسبة عيد الحب 2017 “الفلانتين داي” Valentine’s Day، والذي يوافق يوم 14 فبراير الجاري، أما عن صور هدايا وأفكار تقديم هدية إلى حبيبتك في هذه المناسبة الجميلة، حيث يبدأ العشاق سواء المخطوبين أو المتزوجين من التفكير مجددا في اختيار أجمل الأشياء لحبيبته.

والكل يريد أن يبتعد عن التقليد أو مفاجأة زوجته بهدية مميزة غير تقليدية كالعادة، حيث دوما كان الدبدوب الأحمر المرسوم عليه قلب أكثر الهدايا التى انتشرت مؤخرا في مناسبة عيد الحب، وقد اختلف الكثير من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، حول تحديد صور هدايا الفلانتين داي، وقد اقترح الشباب الأولاد أن تكون الهدية رومانسية قدر الإمكان للتعبير عن الحب، بينما اقترح البعض الآخر أن الهدية ليس بثمنها ولكن أي شئ حتى لو وردة سيكون لها مفعول السحر من تجديد المشاعر والوجدان.

ودوما نجد بعض الشباب يقترح بعض الهدايا التقليدية والتى تكون عطور نسائية أو رجالي، ملابس كاجوال أو كلاسيك، شنط أو أحذية، ساعات ماركات مشهورة ذات ألوان جذابة، موبيل أو تابلت أو جهاز كومبيوتر أو لابت توب، وهناك اقترحت بعض الفتيات على الفيسبوك، أن دوما الزوج أو الخطيب يعرف متطلبات زوجته أو حبيبته، وليس هناك مناسبة أجمل من مناسبة عيد الحب أو الفلانتين داي، لكي قوم بشراء هذه الهدية ويقدمها لها.

وهناك بعض الأسئلة التى يسألها بعض الأشخاص حول حرمانية الاحتفال بمناسبة عيد الحب 2017، طبعا في الإسلام لا يوجد سوى عيد الفطر وعيد الأضحى، أما عيد الحب فهي مناسبة غربية اجتاحت عالمنا العربي في الآونة الأخيرة، لذا يجب على الشباب الابتعاد عن هذا اليوم تحديدا، ويفضل أن تكون مشاعر الحب طوال العام، وليست مقتصرة على يوم معين، وقد قال رسولنا الكريم ” تهادوا تحابوا”، دليل على أهمية صور الهدايا لبعضنا البعض، فهي وسيلة لتوطيد العلاقات بين الأزواج وغيرهم.

ومن خلال جريدة عيون مصرية سنحاول خلال السطور التالية، أن نسرد سويا بعض صور هدايا أفكار عيد الحب الفلانتين داي والمفترض أن يكون يوم 14 فبراير من كل عام، إلا أننا لن نلتزم باليوم وسنقدم الهدية في أي يوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)