مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان “نادي العاصمة الفرنسي يفوز برباعية ليحسم مهمة الكامب نو”

آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 4:41 صباحًا
2017 02 16
2017 02 16
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان “نادي العاصمة الفرنسي يفوز برباعية ليحسم مهمة الكامب نو”
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

انتهت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بنتيجة خسارة البرسا بأربعة أهداف نظيفة، لتصعب المهمة على الفريق الكتالوني بملعب الكامب نو، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس حيث يلتقي الفريقان في منافسة شرسة يتوقع لها ندية وحماساً كبيرين، بالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين المتكررة في السنوات القليلة الماضية.

ونجح الفريقان في عبور دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا عبر المجموعتين الأولى والثالثة، إذ تأهل باريس سان جيرمان وصيفاً للمجموعة الأولى رفقة أرسنال الإنجليزي، بينما تأهل برشلونة من خلال منافسات المجموعة الثالثة، التي تصدرها الفريق الكتالوني على حساب مانشستر سيتي الوصيف، أما مباراة ريال مدريد ونابولي ستحل مساء الأربعاء.

من جانبه قال المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكيإن المواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان ستكون صعبة في ظل وجود الإسباني أوناي إيمري على رأس الجهاز الفني للفريق الفرنسي، مؤكداً أن إيمري دائماً ما يعقد الأمور على برشلونة من خلال الأسلوب الذي يتبعه في الضغط، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان سيحمل متعة لكل عشاق الكرة الجميلة.

وأوضح إنريكي أن أوناي إيمري يعرف جيداً إمكانيات برشلونة “لأنه من أكثر المدربين الذين واجهوا برشلونة” ولذلك أتوقع أن تكون مباراة اليوم ممتعة، لاسيما أن باريس سان جيرمان لن يكون خصماً سهلاً، لأنه يسعى أيضاً من أجل استغلال ملعبه لتحقيق نتيجة جيدة.

ويعد أوناي إيمري من المدربين الكبار في إسبانيا بالنظر إلى تاريخه القريب خاصة مع نادي أشبيلية الذي نجح في قيادته للفوز ببطولة الدوري الأوروبي ثلاث مرات متتالية، ما يضعه في مصاف المدربين التاريخيين على الساحة الأوروبية، وفي المقابل بات إنريكي أحد أبرز المدربين في أوروبا بعدما قاد برشلونة لثلاثية تاريخية هي الأولى له في سجله كمدير فني، في الموسم قبل الماضي.

وتترقب الجماهير الكتالونية توقيت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان التي يحين توقيتها في العاشرة إلا الربع 9.45 مساء اليوم الثلاثاء (بتوقيت القاهرة) بطموح كبير لتحقيق الفوز، وخشية أيضاً من السقوط في فخ الهزيمة التي قد تهدد مسيرة البارسا في دوري أبطال أوروبا، وذلك نزولاً على المستوى المهتز لدفاع الفريق في مباريات الدوري الأخيرة.

وتذاع مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان عبر شبكة بي إن سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية في نقل مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخصصت الشبكة الرياضية الشهيرة قناة بي إن سبورتس HD 1، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)