مباراة ارسنال وبايرن ميونخ “البافاري يسحق المدفعجية بخماسية بدوري الأبطال”

آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 4:42 صباحًا
2017 02 16
2017 02 16
مباراة ارسنال وبايرن ميونخ “البافاري يسحق المدفعجية بخماسية بدوري الأبطال”
مباراة أرسنال وبايرن ميونخ

سحق الفريق البافاري “بايرن ميونخ” نظيره الإنجليزي “الأرسنال” بخمس أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات دور 16 بدوري أبطال أوروبا، لتصعب مهمة فريق المدفعجية في لقاء الإياب المرتقب بملعب الإمارات بإنجلترا يوم 7 مارس القادم.

يستعد عشاق الكرة الأوروبية للقاء من العيار الثقيل عندما يحين موعد مباراة ارسنال وبايرن ميونخ اليوم في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء غد الأربعاء على ملعب أليانز أرينا، إذ يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة العودة، لتسهيل مهمة الصعود لمباراة دور الثمانية من البطولة القارية.

قال نجم بايرن ميونيخ أرتورو فيدال إنه على تمام الثقة في عبور عقبة أرسنال، مؤكداً أن الأسلوب الهجومي الذي يتبعه الفريق الإنجليزي سيساعد بايرن ميونيخ، مضيفاً في تصريحاته لموقع تي زد الألماني: “أتمنى ألا يغير أرسنال طريقته الهجومية أمامنا، وأن يلعب الفريق بطموح كبير من أجل الفوز، ونحن سنظهر وجهنا الحقيقي أمامه وأمام كل المنافسين في دوري أبطال أوروبا”.

من جانبها قالت صحيفة بيلد الألمانية الشهيرة، إن ثنائي الفريق البافاري، فرانك ريبيري، وجيروم بواتينج لن يلحقوا بـ موعد مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ غداً الأربعاء، وذلك نظراً لاستمرارهم في مرحلة التأهيل من الإصابة التي عانوا منها في الفترة الأخيرة، وأكدت الصحيفة أنه على الرغم من دخول اللاعبين المرحلة الثانية من التأهيل إلا أن ذلك ليس كافياً ليدخلوا تشكيلة مديرهم الفني أنشيلوتي.

وكان ريبيري الذي أدى تدريبات منفردة قبل مباراة أرسنال وبايرن ميونخ، لن يكون جاهزاً للحاق بالمباراة، نظراً لمحاولته الحثيثة للتعافي من تمزق في الفخذ الأيمن أصيب به قبل أسبوعين، وكذلك زميله جيروم بواتينج الذي عاد للتأهيل بعد إجراء عملية جراحية إثر تعرضه لتمزق عضلي في الكتف.

من جانبه يأمل المدير الفني لفريق أرسنال، الفرنسي المخضرم أرسين فينجر، في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب أليانز أرينا غداً، لتحسين مزاج جماهيره التي لم يعد قطاع كبير منها على وفاق مع أسلوبه في قيادة الفريق، إذ طالب الكثير منهم برحيله عن قيادة الجانرز بنهاية الموسم الجاري، الأمر الذي وضع المدرب التاريخي للمدفعجية في موقف حرج.

ويضع أرسين فينجر في حسبانه تاريخه القريب السيء في التعامل مع الأدوار الإقصائية، لاسيما أنه لم يتمكن في قيادة أرسنال لتجاوز دور الـ16 في السنوات الستة الماضية على الترتيب، وتحدد موعد مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع 9.45 مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، وتبث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 1.