مباراة ريال مدريد ونابولي “الميرينجي يفوز بثلاثية بملعب السانتياجو برنابيو معقل الملكي”

آخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 2:27 مساءً
2017 03 07
2017 03 07
مباراة ريال مدريد ونابولي “الميرينجي يفوز بثلاثية بملعب السانتياجو برنابيو معقل الملكي”
مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم

فاز النادي الملكي ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو على نظيره الإيطالي نابولي متصدر الكالتشيو، بنتيجة 3-1، افتتح التسجيل الفريق الإيطالي، إلا أن كريم بنزيمة تعادل سريعا، وسجل رفقاء كريستيانو رونالدو الهدف الثاني والثالث.

يواصل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه عندما يواجه فريق نابولي الإيطالي على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد مساء غد الأربعاء، بعزم قوي على تحقيق فوز مريح للتمهيد لمهمة الإياب، لمواصلة المشوار في طريق التتويج باللقب الثاني عشر.

وسيكون على نابولي الذي يتحسس طريقه في دوري أبطال أوروبا 2017، يوم ثقيل عندما يواجه حامل اللقب في معقله سانتياجو برنابيو، لاسيما أن المدير الفني زين الدين زيدان لن يتهاون في السعي لتحقيق الفوز لتفادي المواقف المحرجة في الإياب، وللحفاظ على مسيرة النتائج الإيجابية الذي يحققها منذ توليه مهمة ريال مدريد.

وتترقب جماهير ريال مدريد موقف نجم الفريق كريستيانو رونالدو الذي غاب عن تدريبات الفريق مساء أمس الإثنين، وهو ما لفت أنظار الجميع، لاسيما مع تواجده في صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، التي أكدت أنه من المتوقع أن يعود رونالدو للتدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء.

وفي السياق نفسه، عاد النجم الويلزي جاريث بيل لمرافقة زملائه في الفريق في التدريبات بصورة طبيعية، قبل يومين من موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في دور الـ16، وهو ما يشير إلى إمكانية حصوله على فرصة المشاركة لبعض الوقت خلال المباراة.

وتشهد مباراة ريال مدريد ونابولي اهتماماً كبيراً من جانب نابولي الذي وجه الدعوة إلى نجمه التاريخي الأرجنتيني دييجو مارادونا لحضور المباراة من مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو، ليدعم اللاعبين الذين يواجهون تجربة من هذا النوع للمرة الأولى، وقد قبل مارادونا ووصل بالفعل إلى مدريد لحضور المباراة.

وقال النجم الذي أدخل نابولي سجل الأبطال في ثمانينات القرن الماضي، في تصريحت للصحفيين، إنه لا يمكنه توقع نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي، مؤكداً أنه ليس منجماً، وتابع: “تسألونني عن النتيجة؟ لو كنت منجماً لما اخترت لعب كرة القدم”.

ومن المتوقع أن يحظى مارادونا باستقبال رائع في المنصة الشرفية لملعب سانتياجو برنابيو عندما يحين موعد مباراة ريال مدريد ونابولي، في ظل العلاقة الطيبة التي تربطه برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على الرغم من حضور النجم الأرجنتيني هذه المرة في ثوب المشجع لناديه السابق نابولي.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا الربع (9:45) من مساء غد الأربعاء، وتبث المباراة على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورتس HD 1.