نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم ترتيب الدوري المصرى الممتاز 2017 كاملا

آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 8:26 مساءً
2017 02 15
2017 02 15
نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم ترتيب الدوري المصرى الممتاز 2017 كاملا
موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم

ننشر نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأربعاء التى انتهت قبل قليل بالتعادل السلبي بدون أهداف ليرتفع رصيد المارد الأحمر للنقطة 46، ويرتفع رصيد الدراويش للنقطة 23 مساويا الاتحاد السكندري، في افتتاح الدور الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2017 لكرة القدم.

يحل المارد الأحمر ضيفاً على الدراويش في قمة جديدة بالجولة الثامنة عشر من الدوري 2017 على ملعب الجيش في مدينة السويس، حيث يترقب جمهور الفريقين مباراة قوية في ظل رغبتهما الكبيرة في تحقيق الفوز مع استئناف المسابقات المحلية.

ويسعى الأهلي لاستعادة ثقة جماهيره بعد الهزيمة الأخيرة التي مني بها أمام غريمه التاريخي الزمالك، التي كلفته خسارة بطولة كأس السوبر المصري مساء الجمعة الماضي على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، كما يطمح الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لتوجيه رسالة قوية لكل المنافسين بثبات مستوى الفريق وعدم تأثره بالهزيمة الأخيرة التي جاءت عبر ركلات الترجيح.

على الجانب لآخر سيكون موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم الأربعاء مهماً للمدير الفني التشيكي للدراويش فرانز شتراكا لإظهار إمكانياته بعدما تعاقدت معه إدارة النادي لإنقاذه من كبوته والاقتراب من مراكز المقدمة، خاصة بعدما ظهر الفريق تحت قيادته في المباراة الأولى أمام سموحة في كأس مصر دون المستوى، وهو ما كلفه الخروج من المسابقة بعد الهزيمة بهدف دون رد في المباراة التي سيطر عليها لاعبو سموحة من البداية للنهاية.

من جانبه قال أبو طالب العيسوى المدرب العام لنادي الإسماعيلي إن الدراويش استعدوا بشكل جيد للمباراة، مؤكداً أن خسارة الأهلي في مباراة السوبر تزيد من صعوبة المواجهة بينهما، “لكننا عازمون على  تحقيق الفوز لمصالحة جماهيرنا بعد الخروج من الكأس، ولتصحيح وضعنا في الدوري” قبل مباراة الزمالك والانتاج.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، حققها دون أي هزيمة في الدور الأول، بينما يحتل الإسماعيلي المركز العاشر برصيد 22 نقطة، بعدما حقق 10 تعادلات، وأربعة انتصارات فقط، وثلاث هزائم حتى نهاية الدور الأول.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي على الإسماعيلي بهدف دون رد سجله عبدالله السعيد من ركلة جزاء، على ملعب بترو سبورت في القاهرة، أما توقيت مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة 18 من الدوري المصري، حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ميعاد لقاء الأهلي والإسماعيلي الساعة الخامسة مساءً على ملعب الجيش بالسويس.

ترتيب الدوري المصري 2017
ترتيب الدوري المصري 2017