نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم بلس جدول ترتيب الدوري المصري 2017 الجولة 18

آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 1:01 صباحًا
2017 02 16
2017 02 16
نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم بلس جدول ترتيب الدوري المصري 2017 الجولة 18
موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم 2017

انتهت نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم قبل قليل بخسارة المارد الأبيض بهدفين مقابل هدف، حيث استطاع أبناء شوقي غريب من تسجيل هدفين خلال الشوط الأول، إلا أن أولاد محمد حلمي استطاعوا تقليل الفارق قبل نهاية الشوط الأول عن طريق حسام باولو، لينتهي اللقاء 2-1 لصالح الإنتاج.

ينتظر عشاق الفارس الأبيض موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي غدا يوم الأربعاء، في مستهل منافسات الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز 2017، بطموح كبير في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد انتزاع لقب كأس السوبر المصري من الغريم التقليدي الأهلي قبل أيام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، من أجل ملاحقة المارد الأحمر والضغط عليه لتقليص فارق النقاط بينهما.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة متأخراً عن مصر للمقاصة الوصيف بسبع نقاط بعد تعادل الأخير مع طنطا سلبياً في الجولة 18 أمس الإثنين، بينما وصل الفارق بينه والأهلي المتصدر إلى 11 نقطة علماً بأن الفريق الأبيض له مباراتين مؤجلتين أمام مصر للمقاصة، وطلائع الجيش.

وقرر المدير الفني محمد حلمي دخول اللاعبين في معسكر مغلق مساء أمس الإثنين حتى موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي المقررة يوم الأربعاء، ومن المنتظر أن يعلن حلمي قائمة اللاعبين المنتظر مشاركتهم في المباراة عقب المران الذي يخوضه الفريق الأبيض اليوم الثلاثاء.

ويفتقد الزمالك جهود مهاجمه باسم مرسي أمام الإنتاج الحربي بسبب إيقافه بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الأهلي بكأس السوبر الذي أقيم في الإمارات يوم الجمعة الماضي، بينما منح محمد حلمي الثنائي علي جبر وطارق حامد راحة سلبية ليتأكد غيابهما عن اللقاء، خشية تعرضهم للإصابة، عقب عودتهم من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية بالجابون مع منتخب مصر.

وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت توجيه الجهاز الفني للزمالك، انتقادات عدة للجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، نظراً لضيق الوقت بين المباريات المحلية في الفترة المقبلة، إذ أشار الجهاز الفني للفريق الأبيض إلى عدم مراعاة لجنة المسابقات لظروف اللاعبين الدوليين العائدين من منتخب مصر، وهو ما ظهرت آثاره بوضوح في مباراة السوبر على طارق حامد من الزمالك، وأحمد فتحي وعبدالله السعيد من الأهلي، قبل مباراة الاهلى والاسماعيلى.

وسادت حالة من الهدوء أجواء الزمالك في الأيام الماضية عقب تتويج الفريق بكأس السوبر، وهي المناسبة التي استغلها رئيس النادي مرتضى منصور في تصفية الخلافات مع عدد من اللاعبين في مقدمتهم قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، الذي رفع عنه مرتضى عقوبة الغرامة المالية.

ووعده بتعديل عقده بعد إزالة سوء التفاهم الذي وقع بينهما في الأيام السابقة لسفر الفريق إلى أبوظبي، كما رفع مرتضى العقوبات المالية الموقعة على الرباعي مصطفى فتحي وأيمن حفني وإسلام جمال ومحمد مسعد، يذكر أن لجنة المسابقات حددت توقيت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم في تمام الساعة الثامنة (8.00) مساء الأربعاء على ملعب بترو سبورت في القاهرة.

ترتيب الدوري المصري 2017
ترتيب الدوري المصري 2017
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)