الزمالك يقسو على الإتحاد السكندري بهدفين ويشعل المنافسة

آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 9:22 صباحًا
الزمالك يقسو على الإتحاد السكندري بهدفين ويشعل المنافسة
موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

فاز الزمالك في مباراة اليوم أمام الإتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شئ، وتعثر أبناء مختار مختار “زعيم الثغر” وخسر ثلاث نقاط من مسابقة الدوري الممتاز.

يترقب أولاد ميت عقبة نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم بالدوري المصري بالجولة 16 موسم 2016-2017، حيث صرح المدير الفني للقلعة البيضاء الكابتن محمد حلمي عن قائمة اللاعبين المشاركين والخطة والتشكيل المتوقع في هذه المباراة الحاسمة.

يبدأ موعد مبارة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على استاد ملعب برج العرب بالأسكندرية، وقد اختارت لجنة الحكام بالجبلاية الحكم الدولي محمود البنا لإدارة لقاء الأبيض أمام زعيم الثغر، بينما يدير مباراة سموحة وطلائع الجيش الدولي إبراهيم نور الدين.

وقد صرح مختار مختار المدير الفني للإتحاد السكندري، أنه أقام معسكرا مغلقا قبل مواجهة الزمالك، وقام بتهيئة اللاعبين العائدين من الإصابة بدنيا ونفسيا، يتواجد الفريق السكندري بترتيب الدوري المصري بالمركز العاشر برصيد نقاط 19 نقطة، بينما يتصدر الأبيض المركز الخامس برصيد 25 نقطة، بينما يتربع على صدارة الدورى النادي الأهلي برصيد 39 نقطة، وبالمركز الثاني مصر المقاصة، وبالمركز الثالث المصرى البورسعيدي.

توقيت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم حساس نسبيا، فوز الزمالك في هذه الجولة تحت قيادة محمد حلمي سترفع من ثقة المدرب واللاعبين، وسيزيد من إصرارهم من تقليص الفارق بينهم وبين المتصدر الأهلي، والذى تعثر بالجولة الماضية أمام بتروجيت، يجدر الإشارة أن مباراة الاهلي القادمة ستكون أمام المصري البورسعيدي، والتى ستكون يوم الأحد القادم، ودائما ما تشهد هذه المباريات حساسية كبيرة بعد أحداث بورسعيد الدامية.

أما عن تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندري، أوضحت كافة المصادر أن محمد حلمي استبعد الحارس محمود جنش بعد غيابه عن التدريبات الفترة الأخيرة، حيث طلب من مجلس الإدارة مساواته ماديا بحارس المرمى الأساسي أحمد الشناوي، وسيستمر غياب أحمد جعفر، محمد مجدي، المدافع إسلام جمال، رمزي خالد، أحمد دويدار، ويغيب للإصابة مصطفى فتحي، وعلى فتحي.

وستكون قائمة لاعبي الزمالك اليوم كالتالي: في حراسة المرمى أحمد الشناوي، في خط الدفاع شوقي السعيد، محمد ناصف، على جبر، أسامة إبراهيم، محمود حمدي، في خط الوسط طارق حامد، إبراهيم صلاح، معروف يوسف، ستانلي، أيمن حفني، شيكابالا، أحمد رفعت، ريكو، دونجا، وفي خط الهجوم، باسم مرسي، إيمانويل مايوكا.

جدول ترتيب الدوري المصرى 2016-2017
جدول ترتيب الدوري المصرى 2016-2017
2016-12-18 2016-12-18
أحمد زيتون