أخبار الطقس غدا درجة الحرارة المتوقعة يوم الثلاثاء 10-1-2017 الارصاد الجوية نهاية موجة البرد

آخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 8:40 مساءً
أخبار الطقس غدا درجة الحرارة المتوقعة يوم الثلاثاء 10-1-2017 الارصاد الجوية نهاية موجة البرد
اخبار الطقس غدا درجات الحرارة حالة الجو المتوقعة اليوم

حالة من القلق يعيشها أولياء الأمور من الرجال والنساء، بسبب تدهور اخبار حالة الطقس غدا، وانخفاض درجات الحرارة المتوقعة اليوم طبقا لنشرة هيئة الأرصاد الجوية، حيث يعيش المصريين سوء من المناخ بسبب وجود موجة باردة مع رياح باردة.

أكدت السيد وحيد سعودي المتحدث الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية أن اخبار الطقس غدا وحالة الجو ودرجات الحرارة المتوقعة يوم الثلاثاء ستتحسن تدريجيا، وأن الصقيع سينتهي نهاية الأسبوع الجاري، وسيعود مناخ مصر الدافئ كالمعتاد بنهاية الموجة الباردة.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية عبر موقعها الرسمي من حالة الطقس المتوقعة غدا، وانخفاض درجات الحرارة، واخبار حالة الجو يوم الاثنين 9-1-2017، مع بداية عودة الطلاب للمدارس، وبداية الأسبوع الدراسي، ورجوع الموظفين والشباب إلى أعمالهم.

وقد نشرت الصفحة الرئيسية لهيئة الأرصاد الجوي على الفيسبوك، اخبار الطقس غدا، توقعات درجات الحرارة على أغلب المحافظات والعواصم العربية والعالمية، وحالة الجو نهارا وليلا، واحتمالية هطول الأمطار، حيث تنبأت بأن يسود غدا الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر طقا مائلا للبرودة طوال النهار في القاهرة والاسكندرية وشمال الصعيد وجنوب وشمال سيناء، بينما يسود طقس شديد البرودة ليلا، وعدم استقرار في المناخ بصفة عامة.

اخبار الطقس وحالة الجو وتوقعات درجات الجرارة غدا تنخفض تحت الصفر

وأضاف المتحدث الإعلامي الدكتور وحيد سعودي أن اخبار الطقس غدا وحتى نهاية الأسبوع تقارب حالة الجو الأسبوع الماضي، وقال يجب على المواطنين الحذر من الخروج في أوقات متأخرة من الليل، وفي الصباح الباكر، بسبب الصقيع والبرودة المتفاوتة من منطقة لأخرى، وقال هناك توقعات بأن تسقط أمطار خفيفة على أغلب السواحل الشمالية، حيث تتكاثر السحب المنخفضة، وتزداد الرياح الغربية والشمالية الغربية.

وصرح سعودي لجريدة “عيون مصرية” أن توقعات اخبار الطقس ودرجات الحرارة غدا غير مستقرة، ونحذر للمرة الثانية من البرودة الشديدة، ويفضل على الشباب والأطفال وكبار السن إرتداء الملابس القطنية الثقيلة، وجواكت الصوف، والتى تعزل درجة حرارة الجسم عن الحرارة الخارجية، وبخصوص سواحل البحر الأحمر والأبيض، تأكد ارتفاع الأمواج من مترين إلى مترين ونصف، وهبوب الرياح من ناحية الغرب، ويفضل عدم خروج المراكب والسفن في ذلك التوقيت.

بيان درجات الحرارة المتوقعة اخبار الطقس على محافظات مصر غدا يوم الاثنين 9-1-2017

المحافظةالعظمىالصغرى
القاهرة159
الاسكندرية1610
بورسعيد1611
الغردقة2013
المنيا175
أسيوط165
سوهاج176
الأقصر197
أسوان208
2017-01-09 2017-01-09
أحمد زيتون