ايمان عبد العاطي

بينكى روشان تتبرع بمليون روبية لعلاج الفتاة إيمان عبد العاطي

قامت والدة الممثل الهندي المعروف هريثيك روشان والمعرفة بإسم “بينكى روشان” بالتبرع للمرأة المصرية إيمان عبد العاطي والتى تعد أسمن امرأة في العالم بمبلغ مليون روبية لعلاجها بما يقدر بـ 15 ألف دولار أمريكي، والتى لم تغادر سريرها منذ سنوات طويلة بسبب عدم قدرتها على التحرك بسبب الوزن الزائد.

قامت الأخت الصغرى لإيمان بالتواصل مع أحد الأطباء المشهورين في مجال التخسيس بدولة الهند عبر صفحتة الشخصية على الفيسبوك، والذي لم يتردد لحظة بالرد عليها، حيث أوضحت له الحالة النفسية الصعبة التى تعيشها أختها منذ سنين، حيث تعاني من خلل في الهرمونات، والتى جعلتها تزيد زيادة مفرطة بالوزن، وقد فشل الأطباء المصريين في علاجها بعد عدة محاولات.

وقد قام الدكتور الهندي لكداولا بإرسال ثلاث أطباء يعملون معه إلى مصر من أجل متابعة الحالة الصحية للفتاة ايمان عبد العاطي، وتدبير إجراءات وطريقة نقلها دون التأثير على حياتها، وقالت شقيقتها شيماء أن إيمان عانت بعد السن العاشرة من كسل بالغدة الدرقية والتى جعلت كسولة جدا، وزاد وزنها بشكل ملحوظ، وتسبب ذلك في عدم ذهابها إلى المدرسة، وقالت أختها أن وزنها وصل في عام 2004 إلى 300 كيلو، وحاليا وصل وزنها 500 كيلو جرام.

وأبدت أختها أنها هي ووالدتها كانوا يشرفون على غذائها، والاعتناء بها بصفة مستمرة، خاصة بعد تعرضها لجلطة دماغية كادت أن تودي بحياتها، وأكدت أن المسئولين فور علمهم بوصول الأطباء الهنود الذين قرروا اصطحاب ايمان إلى الهند لإجراء عملية جراحية كبيرة، أنهم تعاونوا معها بصورة جيدة وبإهتمام بالغ خاصة السيد محافظ الأسكندرية الأسبق، والذي تواجد بمطار برج العرب أثناء سفر المريضة.

وقالت أيضا أن شركة مصر للطيران للشحن الجوي تعاونت معهم بصورة ممتازة، وقاموا بتصميم سرير خاص لأختها لنقلها جويا دون أي أضرار جسمانية، أما فور وصولها إلى الهند قالت الكل هنا يهتم بنا جيدا، ومتعاونين إلى أقصى الحدود، حتى المسئولين وطاقم أفراد المستشفى.

وأشارت شيماء أن الطبيب الهندي لكداولا أكد أنه سيقوم بإجراء بعض الفحوصات الطبية قبل إجراء العملية الجراحية، لتحديد مسار التعامل مع الحالة المرضية لـ ايمان عبد العاطي، وسيقوم بفحص الجينات الوارثية المتسببة في هذه الأعراض، وسيبذل كل خبراته الطبية والجراحية حتى تعود المصرية لحالتها الطبيعية وتستطيع ممارسة حياتها الطبيعية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *