فوز أهلي جدة على نظيره بونيودكور الأوزبكي في أول اختبار بالمجموعة

آخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 9:29 مساءً
فوز أهلي جدة على نظيره بونيودكور الأوزبكي في أول اختبار بالمجموعة
مباراة الاهلي وبونيودكور

أعلن حكم مباراة الأهلي السعودي وبونيودكور عن نهاية اللقاء بالجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2017، والتى انتهت لصالح أهلي جدة بفوز مستحق بهدفين مقابل لا شئ للفريق الأوزبكي، ليتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط.

أشار المدير الفني السويسري كرستيان غروس قبل ساعات من مباراة الاهلي وبونيودكور الاوزبكي بدوري أبطال آسيا 2017، وذلك يوم الثلاثاء 21 فبراير الحالي، في تمام الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت الرياض على استاد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وأشار غروس مدرب الأهلي السعودي أن مواجهتنا الأولى بدور المجموعات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا قوية وصعبة، حيث أننا سنقابل فريق منظم لأقصى درجة ووصل إلى النهائيات في العديد من المرات، وحصد الكثير من الألقاب المحلية والقارية، بونيودكور الأوزبكي من الفرق التى دوما تصعد وتواجه أحد الفرق السعودية وحققت نتائج إيجابية طوال السنوات الماضية.

وقد تواجد رئيس النادي أحمد المرزوقي وأحد أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ سفيان باناجه أثناء قيام اللاعبين بإجراء التدريبات المسائية الختامية، والتى تسبق مباراة الاهلي وبونيودكور، وألقى كلمة مع نهاية التدريبات لبث روح الحماس والإرادة للتأهل للأدوار القادمة بالبطولة، وأشار اللاعب سعد الأمير أن علينا الفوز في كافة المباريات في جدة وكسب الجمهور والملعب لصالحنا، وأكد أن مجموعتنا تضم فرق قوية أبرزها العين الإماراتي.

وتقام مباراة الهلال وبيروزي قبل ساعتين من مباراة الاهلي وبونيودكور الاوزبكي في الساعة السادسة مساءا، وتذيع قنوات بي ان سبورت البطولة كاملة، بجانب شبكة قنوات ام بي سي برو الرياضية.

قال المدير الفني كريستيان جروس أن مباراة الاهلى وبونيودكور الاوزبكي ستكون قوية، ويلزمنا الفوز بالثلاث نقاط الأولى والتى ستعطينا دفعة معنوية إيجابية للأمام، للإقتراب من التأهل للأدوار التالية، وأعلن أن الأهلي السعودي جاهز لمصالحة الجماهير المتعطشة لعودة الانتصارات والبطولات الغائبة عن الفريق.

2017-02-21 2017-02-21
أحمد زيتون