نتيجة مباراة الاهلى ووادى دجلة اليوم بالدوري المصري 2017 الأسبوع الـ20

آخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 12:08 صباحًا
2017 02 24
2017 02 24
نتيجة مباراة الاهلى ووادى دجلة اليوم بالدوري المصري 2017 الأسبوع الـ20
موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم

انتهت نتيجة مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم بفوز الأحمر بهدف الغزال عمرو جمال، والذي سجله من رأسية رائعة بعدما استقبل عرضية علي معلول من الناحية اليسرى، بالدقيقة 80 لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بالجولة العشرين من الدوري المصري، ويكتسب ثلاث نقاط ويرتفع رصيده إلى 51 نقطة.

يستعد المارد الأحمر في موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2017 الأسبوع العشرين، يتمركز حامل اللقب بالترتيب الأول برصيد 49 نقطة، بينما مصر المقاصة في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، والزمالك بالمركز الثالث برصيد 37 نقطة.

سيكون ميعاد مباراة الاهلي ووادي دجلة مساء الخميس 23 فبراير الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب بتروسبورت وسط استمرار لغياب الجماهير الكروية، فاز الأهلى في اللقاء السابق بصعوبة على المقاولون العرب بهدفي عماد متعب ومؤمن سليمان، وكان أن يخرج بالتعادل السلبي، لولا أن أشرك المدير الفني حسام البدري المخضرم متعب، والذي سجل رأسية متقنة في شباك الذئاب مع أول لسمه له في المباراة.

وقد استقر المدرب حسام البدري على تشكيل النادي الأهلي اليوم في مباراته أمام وادي دجلة، حيث يعود نجم خط الوسط عبدالله السعيد والذي تعرض لإصابة بالعضلة الخلفية عقب عودته من الجابون، ويعود باسم علي وعمرو السولية بعد تعافيهما من الإصابة التى لحقت بهم الشهر الماضي، بينما يستمر غياب النجم أحمد حمودي المنضم حديثا للقلعة الحمراء، والاعب الأفريقي المنضم جديدا كوليبالي.

بينما يغيب رمانة الميزان حسام عاشور والذي حصل على 3 انذارات صفراء آخرها أمام المقاولون العرب، ويستمر غياب مروان محسن مهاجم الفريق الذي تعرض لقطع بالرباط الصليبي أثناء مشاركة الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية 2017، وقام مروان بإجراء عملية جراحية قبل أيام من قبل الخبير الألماني ماير، وسيسافر إلى ألمانيا لإستكمال علاجه، وإعادة تأهيله من جديد، وفي نفس التوقيت سيعود سعد سمير لخط الدفاع مرة أخرى بعدما أصيب بكدمة في الركبة.

يتمني المدير الفني لوادي دجلة العالمي أحمد حسام ميدو، أن تكون مباراة فريقه أمام الأهلي قوية، خاصة أن فريقه يتواجد بالمركز الثامن برصيد 25 نقاط بعيدا تماما عن المنافسة، إلا أنه يرغب في اثبات قدراته كمدرب، فالفوز على الأحمر ليس كأي فريق، خاصة وأنه لم يستطع إلحاق الهزيمة أثناء تواجده كلاعب بالزمالك، أو كمدرب.

سيكون موعد مباراة الاهلي ودجلة اليوم في الساعة 8 مساءا، على ملعب بتروسبورت، ويذاع اللقاء حصريا عبر قنوات أون سبورت حيث يتواجد المذيع الرياضي مدحت شلبي بالأستديو التحليلى، وقناة النيل الرياضية وقناة دي ام سي.