يعقوب شاهين الفائز بعرب ايدول 2017

الفائز بلقب ارب ايدول الموسم الرابع 2017 “يعقوب شاهين”

اختار الجمهور يعقوب شاهين نجم فلسطين الفائز بعرب ايدول 2017 الموسم الرابع، حيث حصل على أعلى نسبة تصويت في الوطن العربي، تفوق على مواطنه امير دندن، وعلى متسابق السمن عمار محمد، ليكون مفاجأة أراب أيدول.

دقائق تفصلنا عن اللحظة الحاسمة إعلان من الفائز بلقب ارب ايدول الموسم 2017 ARAB IDOL، هل الفائز اليمني عمار محمد، أم الفلسطيني أمير دندن أو يعقوب شاهين، المرحلة النهائية والأخيرة في برنامج اكتشاف المواهب، ليخرج لنا نجم غنائي جديد، الموسم الماضي حقق المطرب محمد عساف اللقب بعد منافسة شرسة استمرت طوال الحلقات.

انتهى دور الحكام، ويتبقى الحكم الجمهور، التصويت فقط هو الفيصل لإعلان الفائز بلقب عرب ايدول الموسم الرابع 2017، هناك توقعات انتشرت على صفحات السوشيال ميديا سواء فيسبوك أو تويتر، انستقرام، أن الفائز بلقب اراب ايدول هو اليمني عمار محمد، وقد حللوا أن السبب هو أن المتسابق أمير دندن من فلسطين ويعقوب شاهين أيضا من فلسطين، لذا سيتم تفتيت الأصوات بين الاثنين مما يعلي فرصة فوز عمار.

إلا أن لجنة حكام ارب ايدول الموسم الرابع 2017 المكونة من وائل كافوري، أحلام، نانسي عجرم، حسن الشافعي، كان لها رأي آخر، حيث أكدوا أن العرب كله يصوت للموهبة وليس على أساس موطن المتسابق، قد يتواجد بعض المواطنين من فلسطين يصوتون لصالح عمار محمد وهو من اليمن، لذا نجاح المتسابق وفوزه بلقب عرب أيدول 2017 يرتبط أولا وأخيرا هو الموهبة ثم الوهبة.

ننتظر خلال الدقائق القادمة خلال الحلقة النهاية الأخيرة اثناء لحظة تتويج الفائز بلقب عرب أيدول الموسم الرابع الجديد 2017، هل يفعلها عمار محمد أم امير دندن أم يعقوب شاهين.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *