القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي للشباب

القنوات الناقلة لمباريات كاس امم افريقيا للشباب 2017 في زامبيا

ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي في كأس الأمم الأفريقية للشباب 2017 تحت 20 سنة، التي تنطلق مساء غد الأحد، في العاصمة الزامبية لوساكا التي تستضيف البطولة القارية للشباب تحت 20 عاماً في الفترة من السادس والعشرين من فبراير الجاري، حتى الثاني عشر من مارس المقبل على ملعبي هيروز الوطني الذي يستضيف مباريات منتخب مصر للشباب في المجموعة الأولى.

وينافس منتخب مصر للشباب في المجموعة الأولى، إذ يفتتح مبارياته أمام منتخب مالي غداً الأحد، بينما يواجه منتخب غينيا في الجولة الثانية يوم الأربعاء المقبل، ويختتم منافسات الدور الأول من كأس الأمم الأفريقية للشباب، بلقاء مستضيف البطولة منتخب زامبيا يوم السبت الرابع من مارس المقبل.

وتهتم القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي في كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاماً، بتغطية مباراة مصر ومالي للشباب في ظل الاهتمام الكبير من جانب الجماهير المصرية التي تنتظر مباريات المنتخب الشاب، على أمل بلوغ لاعبي المدير الفني معتمد جمال للدور قبل النهائي الذي يضمن التأهل لنهائيات كأس العالم للشباب في كوريا الجنوبية 2017.

وأجرى منتخب مصر للشباب عدداً من المباريات الودية في الفترة الأخيرة من أجل تجهيز اللاعبين لكأس الأمم الأفريقية للشباب في زامبيا، إذ تقابل مع منتخب المغرب مرتين، ففاز في المباراة الأولى بهدفين نظيفين من ركلتي جزاء، ثم جدد الفوز على شباب أسود الأطلس بهدف دون رد أواخر يناير الماضي، بينما اختتم منتخب مصر للشباب استعداداته بمواجهة كينيا ودياً يوم الإثنين الماضي (20 فبراير)، وفاز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتتصدر شبكة بي إن سبورتس beIN SPORTS القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي وجميع مباريات البطولة نظراً لاستحواذها على حقوق بث مباريات كأس الأمم الأفريقية للشباب 2017، ومن المنتظر أن تذاع مباراة مصر ومالي في افتتاح منافسات المنتخبين في المجموعة الأولى عبر قناة (بي إن سبورتس HD 7) في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

كانت بعثة منتخب مصر للشباب بقيادة المدير الفني معتمد جمال قد غادرت القاهرة صباح الخميس الماضي، متوجهة إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، قبل أن تستقر في زامبيا استعداداً للمشاركة في البطولة، وضمت قائمة منتخب الشباب 21 لاعباً.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *