يلا شوت مشاهدة مباراة مصر ومالي للشباب بث مباشر كورة

نتيجة مباراة مصر ومالي للشباب “منتخب الفراعنة الصغار يستهلون البطولة بتعادل سلبي”

صفر حكم اللقاء قبل دقائق عن انتهاء نتيجة مباراة منتخب مصر ومالي للشباب في اللقاء الأول في مشوار بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 المقامة في زامبيا حاليا بتعادل سلبي مثير، ولم يظهر الفراعنة بالشكل المطلوب، وأضاع المنافس العديد من الفرص الخطيرة.

يستعد منتخب الفراعنة لمباراته الافتتاحية في كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاماً، التي تفتتح مساء اليوم الأحد على ملاعب زامبيا، واضعاً أمام عينيه أهدافاً عدة يسعى لتحقيقها أبرزها ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم للشباب 2017.

كما يركز المنتخب المصري الشاب على زيادة رصيده من الألقاب القارية إلى الرقم 5، إضافة إلى الأهداف الشخصية للاعبي المنتخب المميزين الذيت يسعون للظهور في أبهى صورة من أجل لفت أنظار فرق أوروبا التي تضع منافسات هذه البطولة تحت أنظارها لتدعيم صفوفها بأمهر لاعبي القارة السمراء في تلك الفئة السنية.

وأدى منتخب مصر تدريباته الرئيسية مساء أمس السبت تحت قيادة المدير الفني معتمد جمال استعداداً لمباراة مالي الافتتاحية في البطولة على الملعب نفسه الذي سيستضيف اللقاء وهو ملعب هيروز الوطني في العاصمة الزامبية لوساكا.

وشارك جميع اللاعبين دون أي غيابات في التدريبات التي أشرف عليها رئيس بعثة منتخب مصر للشباب في زامبيا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أحمد مجاهد، والمدير الفني لاتحاد الكرة، الدكتور محمود سعد، وعقد الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر للشباب أمام مالي أمس السبت وتم الاتفاق على أن يرتدي منتخب مصر زيه الرسمي الكامل المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء.

على جانب آخر تواصل مدير منتخب مصر للشباب عادل محفوظ مع شركة الطيران الخاصة بالمنتخب للبحث عن حقيبة لاعب وسط المنتخب ونادي الأهلي كريم وليد “نيدفيد” بعدما فوجئ اللاعب باختفائها، بينما قامت إدارة المنتخب بشراء بعض الملابس للاعب من زامبيا لحين وصول حقيبته الشخصية.

وتقام مباراة مصر ومالي للشباب في أول مباريات المنتخبين بالمجموعة الأولى في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع المباراة حصرياً عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية صاحبة حقوق بث البطولة، من خلال قناة بي إن سبورتس إتش دي HD 7.

وأعلنت إدارة شبكة بي إن سبورتس جدول بث معلقيها، فأسندت التعليق على مباراة مصر ومالي للمعلق المصري أحمد عبده، جدير بالذكر أن المجموعة الأولى التي تنافس فيها مصر تضم أيضاً منتخبي زامبيا منظم البطولة، وغينيا اللذين سيلتقيان على ملعب هيروز نفسه في افتتاح البطولة قبل موعد مباراة مصر ومالي بثلاث ساعات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *