نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد “البرسا يستعيد نغمة الانتصارات بفوز على الروخي بلانكوس”

آخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2017 - 11:52 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد “البرسا يستعيد نغمة الانتصارات بفوز على الروخي بلانكوس”
يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد رابط لايف

انتهت نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم بفوز البرسا بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد البرسا ويقترب من صدارة الليجا الأسبانية منافسه الريال مدريد، يجدر الإشارة أن البرشا تلقى هزيمة ثقيلة من باريس سان جيرمان في لقاء الذهاب بأربع أهداف نظيفة.

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني أن مباراة القمة المرتقبة ضد برشلونة حامل اللقب مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة 24 من الليجا لا تتطلب طريقة لعب خاصة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن مواجهة الفريق الكتالوني لن تكن سهلة.

ويسعى دييجو سيميوني لتحقيق انتصار مهم على برشلونة قد يبقيه ضمن دائرة المنافسة على الليجا قبل 14 جولة من نهاية الدوري الإسباني، كما سيتمكن من تضييق الفارق مع برشلونة وريال ومدريد وأشبيلية المتنافسين على الصدارة حالياً، إذ أن فوزه اليوم على برشلونة سيرفع رصيده إلى النقطة 48، ليصبح على بعد ثلاث نقاط من برشلونة.

وحول فرص برشلونة في المنافسة على لقب الليجا، شدد سيميوني على أن النظر إلى المستقبل في منافسات الليجا تحديداً لا يعنيه كثيراً، موضحاً أن تركيزه منصب بدرجة أكبر على كل مباراة يخوضها دون النظر إلى التي تليها، وتابع: “نسعى للحصول على المركز الثالث في الوقت الراهن، وعندما نحقق هذا الهدف سنبدأ في التفكير في التقدم”.

واتفق دييجو سيميوني مع لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة، وأكد أن نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم لن تكون حاسمة، قبل أن يتطرق للحديث عن طمحه في نيل اللقب، فقال: “المنافسة تتحدد ملامحها بما يقدمه ريال مدريد وبرشلونة، لأنهما الأكثر قوة، وفوز أتلتيكو مدريد باللقب في السنوات الأخيرة أضاف شيئاً جديداً لليجا، وباتت الفرق الأخرى تطمح لتكرار الإنجاز، على غرار أشبيلية الذي ينافس هذا الموسم”.

ويواصل أشبيلية بقيادة المدير الفني الأرجنتيني خورخي سامباولي الذي انتقل من أميركا الجنوبية للتدريب في أوروبا للمرة الأولى في مسيرته، مطلع الموسم الجاري، المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة، وقد نجح مساء أمس السبت في الفوز على ريال بيتيس ليتساوى مع ريال مدريد في عدد النقاط (52 نقطة) وأن يتخطى برشلونة بنقطة واحدة، وذلك قبل لقاءات اليوم الأحد بين برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد وفياريال.

وحول قدرة هجوم أتلتيكو مدريد أشار سيميوني إلى أن الفريق الأبيض والاحمر يمتلك العديد من العناصر الهجومية المميزة مثل توريس وجاميرو، مؤكداً أن هذا الثنائي يجعل الأمور أفضل في هذا الجانب.

ويلتقي برشلونة وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة الخامسة والربع 5:15 مساء اليوم الأحد على ملعب فيسينتي كالديرون في العاصمة مدريد، في آخر لقاءات الفريقين على هذا الملعب التاريخي، في ظل انتقال أتلتيكو لملعبه الجديد “واندا ميتروبوليتانو” بداية من الموسم المقبل، فيما تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 3.

2017-02-26 2017-02-26
أحمد صلاح