الأهلي السعودي وذوب آهن أصفهان

موعد مباراة الأهلي السعودي وذوب آهن أصفهان الإيراني بالجولة الثانية بدوري أبطال آسيا 2017

موعد مباراة الأهلي السعودي وذوب آهن الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء في مدينة جدة، حيث يستأنف الفريقان منافساتهما في البطولة القارية لجمع أكبر عدد من النقاط لتأمين التأهل إلى دور ال16 من البطولة القارية.

وينافس الأهلي السعودي ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب العين الإماراتي وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، وذوب آهن أصفهان الإيراني، وبونيودكور الأوزبكي، وقد نجح الأهلي في الفوز على الأخير في افتتاح منافسات دور المجموعات يوم الثلاثاء الماضي (21 فبراير) بهدفين دون رد سجلهما عمر السومة وسلمان المؤشر، وهو الفوز الذي منح الصدارة لـ “قلعة الكؤوس” بعد تعادل العين مع ذوب آهن.

وتترقب جماهير الفريق السعودي الملقبة بالمجانين موعد مباراة الأهلي السعودي وذوب آهن الإيراني، وذلك لدعم الفريق في مباراته المهمة أمام ممثل إيران، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر، بالعاصمة العمانية مسقط، حيث تتخذ جميع الفرق الإيرانية هذا الملعب لمواجهة نظيرتها السعودية، في ظل التوترات السياسية بين البلدين، التي تمنع من إقامة مبارياتهم سواء في أي من مدن المملكة أو إيران.

من جانبه قال النجم السوري عمر السومة، هداف الأهلي السعودي، وأبرز لاعبي الفريق في السنوات الأخيرة، إن أهمية مباراة ذوب آهن الإيراني تكمن في أن الفوز بها يقرب الأهلي من التأهل للدور التالي من البطولة القارية، لاسيما أن حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، سيرفع رصيده في هذه الحالة إلى 6 نقاط، سيوسع بها الفارق مع كل المنافسين في المجموعة الثالثة.

وأكد عمر السومة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في سلطنة عمان، ليلة المباراة، أن الأهلي لديه من القوة والإمكانيات الفنية ما يؤهله للذهاب بعيداً في النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا، بل والتتويج بالبطولة القارية، ولم ينس النجم السوري توجيه الشكر للجماهير العمانية التي استقبلت الفريق بشكل رائع فور وصوله إلى مسقط.

ويحين موعد مباراة الأهلي السعودي وذوب آهن الإيراني في تمام الساعة السادسة والربع (6:15 مساءً بتوقيت مكة)، الخامسة والربع (5:15 مساءً بتوقيت القاهرة)، بينما يذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس HD 1، بصوت المعلق السعودي فعد العتيبي، والكأس HD 6 بصوت المعلق السعودي عيسى الحربين.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *