نتيجة مباراة مصر وغينيا اليوم

نتيجة مباراة مصر وغينيا “الفراعنة تتعادل إيجابيا وتصعب فرصتها للتأهل”

حسب يلا شوت انتهت نتيجة مباراة منتخب مصر وغينيا للشباب اليوم بتعادل المنتخبان بهدف لكل منهما، افتتح التسجيل الفراعنة بالدقيقة 37 من عمر الشوط الأول بقدم محمد مصطفي، قبل أن يعود المنتخب الغيني مرة أخرى خلال مجريات الشوط الثاني ويتعادل بهدف.

يدخل منتخب الفراعنة أمام نظيره الغيني، مباراتهما الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاماً المقامة على الأراضي الزامبية، مساء اليوم الأربعاء، بطموح الفوز دون غيره من أجل ضمان المنافسة على أحد المقاعد الأربعة المؤهلة إلى كأس العالم للشباب 2017 المقبلة في كوريا الجنوبية.

وستعنى خسارة منتخب مصر للشباب، وكذلك الأمر بالنسبة للمنتخب الغيني، انتهاء حظوظهما في التأهل لكأس العالم للشباب، وكذلك انتهاء حظوظهما في مواصلة التنافس على التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاماً، وهو الأمر الذي ربما يحفز الفراعنة بشكل أكبر في المباراة التي تقام عصر اليوم الأربعاء (3:00 م).

يلا شوت وتعليقاً على حظوظ منتخب مصر للشباب في الاستمرار بالمنافسة على إحدى بطاقات التأهل لنصف النهائي، قال المدير الفني معتمد جمال، خلال اجتماعه باللاعبين قبل بدء تدريبات أمس الثلاثاء، إن التركيز هو الشيء الأهم خلال المباراة المقبلة أمام غينيا، من أجل تحقيق الفوز.

وطالب معتمد جمال جميع لاعبي منتخب مصر للشباب بنسيان مصر ومالي الأولى التي تعادل فيها الفريق مع منتخب مالي سلبياً، وبذل الجهد من أجل ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم 2017 في كوريا الجنوبية.

وعلى هامش مشاركة منتخب مصر للشباب في كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاماً، صرح المدرب العام لمنتخب مصر الأول، أسامة نبيه، إن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر يلا شوت،حريص على متابعة المنتخب الشاب في زامبيا، مضيفاً: “أتمنى أن يحقق اللاعبين الهدف الأكبر لهذه المشاركة وهو التأهل لكأس العالم 2017 في كوريا الجنوبية”.

ونصح أسامة نبيه في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي، لاعبي منتخب الشباب بالتركيز خلال المواجهة المقبلة أمام غينيا، وأوضح: “لا بأس من التعادل مع مالي في الجولة الأولى، لما يمتلكه منتخبها من لاعبين محترفين، ولكن علينا الانتباه للفرق الصغيرة مثل غينيا، فعثراتنا دوماً تكون أمام الفرق الأقل، التي تسعى للتعويض”.

وأكد أسامة نبيه أن تحقيق الفوز في مباراة مصر وغينيا المقبلة يمثل 70% من بلوغ منتخب مصر لكأس العالم للشباب، وهو الأمر نفسه الذي سيحرص عليه منتخب زامبيا حين يواجه مالي اليوم أيضاً، لحسم التأهل قبل الجولة الأخيرة.

ويتصدر منتخب زامبيا المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد الفوز على غينيا يلا شوت في الجولة الأولى 1-0، بينما يليه منتخب مصر ومنتخب مالي برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما 0-0 في الجولة الأولى، ويتذيل منتخب غينيا جدول ترتيب المجموعة دون رصيد.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *