مباراة الاهلي والداخلية

نتيجة مباراة الاهلي والداخلية اليوم في كأس مصر “عبور لاند”

انتهى الشوط الثاني والمباراة وجاءت نتيجة مباراة الاهلي والداخلية اليوم بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف للداخلية، أحرز هدفي الأهلى كلا من عمرو جمال، والثاني الكابتن حسام غالي، وظهر حامل اللقب بمستوى طيب تحت إدارة حسام البدري.

تختتم منافسات دور الـ16 مع مباراة الاهلي والداخلية، من بطولة كأس مصر للموسم الجاري 2016-2017، عندما يلتقي الأهلي والداخلية على ملعب بترو سبورت في العاصمة المصرية القاهرة مساء اليوم الأربعاء، في مهمة جديدة للفريقين بحثاً عن مواصلة المشوار في البطولة العريقة.

وحسمت فرق الزمالك، والمصري، وطلائع الجيش، وسموحة، ووادي دجلة، وإنبي، ومصر المقاصة، تأهلها للدور ربع النهائي في انتظار الفائز من مباراة الاهلى والداخلية الأخير في دور الثمانية، ووفقاً لقرعة كأس مصر من المنتظر ان يلتقي الفائز من الأهلي والداخلية مع وادي دجلة في الدور المقبل الذي لم يتحدد موعده بعد، من قبل لجنة المسابقات.

من جانبه قال مدير الكرة سيد عبدالحفيظ إن مباراة الاهلى والداخليه المقبلة في الكأس ليست سهلة كما يرى البعض، وقال في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إن مباريات الكأس تختلف تماماً عن مواجهات الدوري، مؤكداً أن الأهلي يحترم الداخلية، وسيخوض المباراة بجدية تامة لحسم التأهل لتجنب المفاجآت.

وأشاد عبدالحفيظ بإمكانيات وخبرات الجهاز الفني لنادي الداخلية بقيادة أشرف قاسم، مشيراً إلى اهتمام الجهاز الفني للأهلي بدراسة طريقة لعب الداخلية، وأوضح: “الداخلية ليس فريقاً سهلاً، ودائماً ما يظهر بشكل جيد في الشوط الثاني من مبارياته”، وشدد عبدالحفيظ في ختام تصريحاته على ضرورة الفوز بالمباراة من أجل موصلة المشوار نحو نهائي البطولة “لاستعادة اللقب مرة أخرى” على حد تعبيره.

ويدخل الأهلي مباراة الداخلية بقائمة شبه مكتملة، لا يغيب عنها من العناصر الأساسية إلا صانع ألعاب الفريق عبدالله السعيد الموقوف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة وادي دجلة الماضية في الدوري، بينما شهدت القائمة دخول أحمد حمودي للمرة الأولى منذ انتقاله للفريق الأحمر من نادي الباطن السعودي في الانتقالات الشتوية.

وتنطلق مباراة الاهلي والداخلية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب بترو سبورت، بينما تنفرد قناتي اون سبورت والنهار رياضة بإذاعة المباراة عبر القمر الصناعي نايل سات، جدير بالذكر أن مباراة الأهلي والداخلية اليوم بين الفريقين في مسابقة كأس مصر، بينما تقابل 8 مرات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، فاز خلالها الأهلي في 5 مباريات، وفاز الداخلية مرتين، بينما تعادل الفريقان مرة واحدة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *