نتيجة مباراة مصر وزامبيا اليوم “خسارة الفراعنة بثلاثية وتبخر حلم المونديال”

آخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 8:06 مساءً
2017 03 04
2017 03 04
نتيجة مباراة مصر وزامبيا اليوم “خسارة الفراعنة بثلاثية وتبخر حلم المونديال”
مشاهدة مباراة مصر وزامبيا بث مباشر يلا شوت

انتهت نتيجة مباراة منتخب مصر وزامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2017 للشباب يلا شوت، بخسارة الفراعنة بثلاث أهداف مقابل هدف لمصر، تقدم المنتخب المصري خلال الشوط الأول بهدف كريم نيدفيد، ولكن لم يستطع أبناءمعتمد جمال الحفاظ عليه خلال الـ45 دقيقة بالشوط الثاني، ليضيع حلم التأهل لمونديال كأس العالم في كوريا الجنوبية 2018.

فرصة أخيرة وصعبة للغاية للفراعنة الصغار، مع موعد مباراة مصر وزامبيا اليوم، الجولة الثالثة والأخيرة من كأس أمم أفريقيا للشباب 2017، المنتخب المصري تعادل في اللقاء الأول أمام مالي بدون أهداف، ثم تعادل في اللقاء الثاني أمام غينيا بهدف لكل فريق.

أما منتخب زامبيا صاحب الأرض والجمهور استطاع الظهور بمستوى متميز للغاية، حيث فاز على غينيا بهدف دون رد بلقاء الافتتاح، وفاز على مالي بنتيجة ثقيلة للغاية، حيث سجل الشباب 6 أهداف مقابل هدف، لتبقى الفرصة الأخيرة لمنتخبنا اليوم بضرورة الفوز على زامبيا بأي نتيجة لضمان الصعود للدور الثاني، والتأهل لبطولة كأس العالم بكوريا الجنوبية القادمة 2018.

وقد انتقدت العديد من الصحف الالكترونية الرياضية المصرية المدير الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم، الكابتن معتمد جمال، حيث ظهر الفريق بمستوى سئ للغاية، خاصة في اللقاء الأول، ولم يستطع الفريق الفوز في أي مباراة حتى الآن، ليقترب حلم التأهل لمونديال كأس العالم للشباب من النهاية، خاصة أن اللقاء الأخير المصيري سيكون أمام أقوى الفرق تنظيما وقوة حتى الآن.

وقد حدد الإتحاد الأفريقي موعد مباراة مصر وزامبيا اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وسيواجه كلا من مالي ضد غينيا في نفس التوقيت، وذلك لتحديد المتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب وذلك ضمن تصفيات دور المجموعات للمجموعة الأولى.

وقد حصلت شبكة قنوات بي ان سبورت على حقوق اذاعة مباراة منتخب مصر وزامبيا للشباب، وذلك حتى اللقاء النهائي من البطولة، كل الأماني والطموحات والدعوات في انتظار المباراة المرتقبة.