مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الليلة بالجولة 26 من الدوري الأسباني

مازالت الفرصة سانحة لشباب الفريق الكتالوني لمواصلة الفوز السادس، مع مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بث مباشر يلا شوت لايف بدون تقطيع نقل سريع، تمكن الريال مدريد قبل قليل من الفوز على نظيره ايبار بأربع أهداف نظيفة مقابل هدف وحيد للمنافس.

يترقب عشاق البرسا انطلاق رابط مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم عبر موقع يلا شوت، ضمن منافسات الدوري الأسباني الممتاز الجولة 26 من مسابقة “الليجا 2017″، ويتصدر الفريق الكتالوني حاليا المركز الأول برصيد 57، ويأتي بالمركز الثاني المنافس الشرس ريال مدريد بفارق نقطة واحدة، والذي خسر الجولة الماضية بغرابة شديدة.

وكافة الترشيحات تصب لصالح أحد الجارين ريال مدريد أو برشلونة للفوز باللقب هذا الموسم، خاصة بعد تذبذب مستوى الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد، يجدر الإشارة أن برشلونة حقق 6 انتصارات متتالية ببطولة الدوري الأسباني، ويطمح في مواصلة هذا المستوى، إلا أن الخسارة بدوري أبطال أوروبا في لقاء الذهاب أمام باريس سان جيرمان بأربعة أهداف نظيفة، كانت صادمة لعشاق البرسا، ويطمعون في تعويض الخسارة بملعب الكامب نو.

استعاد برشلونة نغمة الانتصارات بفوز ساحق بالجولة 25 أمام سبورتينغ خيخون بستة أهداف مقابل هدف، وظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمستوى رائع، وسجل الهدف الأول بالدقائق الأولى من عمر الشوط الأول من رأسية ممتازة، ثم شارك سواريز ونيمار في تسجيل نصف دستة أهداف في ليلة رائعة لعشاق البرسا، فهل يواصل أبناء المدير الفني الأسباني لويس إنريكي من مواصلة الفوز لتحقيق الهدف المنشود.

وقد حدد اتحاد الكرة الأسباني موعد مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بث مباشر يلا شوت، حيث تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي ان سبورت 3 بتعليق عصام الشوالي.

من المقرر أن تجدد إدارة النادي الكتالوني عقد البرغوث ليونيل ميسي مع نهاية صيف عام 2018، قبل رابط مبارة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر، ويرغب النجم المهاري المحترف من عدة شروط أبرزها أن يحصل على أعلى راتب بالفريق، مع طلب بعض التغييرات مثل إضافة بعض اللاعبين في خط الدفاع وقلب الوسط والهجوم، ليكون بديلا للثلاثي الهجوم، أو ما يسمى بالقوة الضاربة، مع تغيير المدرب وأن يكون صاب أفكار مبتكرة وطاقة متجددة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *