نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي الملكي يعبر الإيطالي ويتأهل رسميا

آخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 11:58 مساءً
2017 03 07
2017 03 07
نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي الملكي يعبر الإيطالي ويتأهل رسميا
مشاهدة مباراة ريال مدريد ونابولي بث مباشر رابط يلا شوت اليوم

انتهت نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم بفوز الملكي بثلاث أهداف مقابل هدف، تقدم الفريق الإيطالي بهدف بالشوط الأول، بينما استطاع الميرينجي التسجيل والفوز بثلاثية.

يلتقي اقوى فرق الدوري الايطالي والاسباني، مساء اليوم الثلاثاء في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة يتوقع لها المحللون إثارة وندية كبيرين في ظل رغبة الفريقين في تحقيق النتيجة الإيجابية التي تؤمن لهما التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وفاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد منتصف فبراير الماضي، هي النتيجة التي قد تطمئن بعض جماهير النادي الملكي، لكن بالنظر إلى نتائج الريال الأخيرة في الدوري الإسباني، تثير مخاوف قطاع كبير من عشاق الأبيض، لاسيما مع اهتزاز مستوى لاعبي خط الدفاع.

وتراجعت نتائج ريال مدريد في الدوري الإسباني في المباريات الأخيرة إلى حد فقدانه صدارة الليجا التي يحتلها برشلونة حالياً بفارق نقطة واحدة عن الريال، وهو الأمر الذي ربما يحفز نابولي للضغط بقوة على الدفاع المدريدي المرتبك، لهز شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

ويتسلح نابولي بالروح المعنوية العالية بعدما حقق فوزاً مهماً على روما في الدوري الإيطالي مطلع الأسبوع الجاري بهدفين مقابل هدف واحد، وسيكون موعد مباراة مع ريال مدريد مناسبة تاريخيه في حال نجح أبناء الجنوب في إيطاليا، في إقصاء حامل اللقب، وأكثر المتوجين بالبطولة القارية، إذ ستصبح هذه المرة هي الأولى التي يعبر فيها نابولي إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وعن تميز هجوم نابولي، علق المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، مؤكداً أن فريقه لا يخشى أي منافس، وأضاف في تصريحاته للصحفيين على هامش المباراة التي تقام في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سان باولو: “نحن نعلم جيداً ما الذي نسعى إليه، كما نعلم صعوبة اللقاء خاصة أن نابولي من الفرق التي لا تخسر كثيراً، لكنني أؤكد استعدادنا التام لهذه المواجهة”.

وتابع: ” مباراة ريال مدريد ونابولي لن تكون سهلة، وأدرك ذلك لأني خضت من قبل تجربة اللعب في سان باولو عندما كنت لاعباً، فالجماهير هنا تحتشد خلف الفريق في مثل هذه المباريات، وربما يكون ذلك حافزاً إضافياً لنا”.

وحول الطريقة التي سيعتمدها زيدان في مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم، أوضح المدرب الفرنسي أنه لن يغير كثيراً في أسلوب لعبه، من أجل الحفاظ على ذهنية اللاعبين، مردفاً: “الأهم من طريقة اللعب أن نؤدي بشكل جيد، ونركز تماماً خلال المباراة”.

جدير بالذكر أن مباراة ريال مدريد ونابولي ستذاع عبر قناة بي إن سبورتس beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.