نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست حجازي يسجل هدف الفوز للأحمر بلقاء الذهاب

آخر تحديث : السبت 18 مارس 2017 - 6:15 مساءً
2017 03 18
2017 03 18
نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست حجازي يسجل هدف الفوز للأحمر بلقاء الذهاب
مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم

انتهت نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم بفوز المارد الأحمر بهدف أحمد حجازي الوحيد في اللقاء، وحاول الأهلي تعزيز النتيجة بإحراز الهدف الثاني دون نتيجة، وقد أصيب النيجيري جونيور أجاي، والكابتن حسام غالي، واضطر البدري بالدفع بكلا من حسام عاشور، وليد سليمان، أحمد حمودي لمزيد من الضغط دون جدوى.

المارد الأحمر في مواجهة بطل جنوب أفريقيا، ضمن مباريات دوري ابطال افريقيا دور 32 موسم 2017، حيث يلتقي الفريقان على ملعب السلام بالقاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء السبت الموافق 11 مارس الجاري.

وأكد المدير الفني للقلعة الحمراء الكابتن حسام البدري، مباراة الاهلي وبيدفيست بطل جنوب افريقيا اليوم، ستكون فرصة لعودة صاحب الألقاب للعودة للمنافسة من جديد لحصد المزيد من الألقاب القارية الغائبة منذ 2008، منذ رحيل البرتغالي مانويل جوزيه والذى توج مع الأحمر عام 2002 و 2005 و 2006 و 2008، وتوج بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية وقت الظهور المميز لأمير القلوب محمد أبو تريكة.

وأعرب الكابتن سيد معوض المدرب المساعد للقلعة الحمراء أن مباراة الاهلي وبيدفيست ويتس اليوم يلا شوت في مباريات دوري ابطال افريقيا 2017، عن ثقته باللاعبين وقدراتهم في تخطي دور 32، وقال لدينا ثلاث لاعبين تم التعاقد معهم مؤخرا، ولم يتم إدراجهم في القائمة الأفريقية، ولن يشاركوا في دور المجموعات، وسيتم قيدهم لاحقا، وهم عمرو بركات، وأحمد حمودي، سليماني كوليبالي والذي يلعب بمركز الهجوم.

وقد صرح رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنهم واثقين من قدرات الجهاز الفني برئاسة البدري وسيد عبد الحفيظ وسيد معوض، والذين يمتلكون خبرات كبيرة في البطولة القارية، ولديهم الخبرات لإعادة الأمجاد الكروية مرة أخرى والتى عاشها جماهير الألتراس خلال السنوات الماضية.

ضم تشكيل قائمة البدري في مباراة الاهلي وبيدفيست كلا من في حراسة المرمى شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل عبد المنعم، في خط الدفاع، أحمد حجازي، سعد سمير، محمد نجيب، علي معلول، في خط الوسط كلا من حسام عاشور، حسام غالي، عبدالله السعيد، أحمد فتحي، مؤمن زكريا، وليد سليمان، عمرو السولية، صالح جمعة، بينما في الهجوم كلا من عماد متعب، عمرو جمال، جونيور أجاي.