مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري اليوم

نتيجة مباراة الزمالك ورينجرز الفارس الأبيض يفوز بأربع أهداف أمام بطل نيجيريا

انتهت نتيجة مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري بفوز المارد الأبيض بأربع أهداف مقابل هدف، سجل أهداف القلعة البيضاء كلا من ستانلي، حسام سلامة “باولو”، أيمن حفني، مصطفى فتحي، بينما استطاع بطل نيجيريا بتقليل الفارق بالدقيقة 82.

يحتضن ملعب السلام مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري اليوم، حيث يبدأ الماتش في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة وسط حضور متوسط لجماهير ألتراس وايت نايتس بالمدرجات لمساندة الفريق.

وقد استقر حلمي طولان على قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة الزمالك ورينجرز، وقال هناك بعض الغيابات المؤثرة في صفوف الأبيض، ولكنه سيستعين ببعض العناصر البديلة والتى تم اختبارها بشكل جيد خلال المباريات الماضية بالدوري المصري الممتاز، وظهرت بمستوى لائق، وصرح خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة دوري أبطال أفريقيا 2017 دور 32، أن اللاعب أحمد توفيق، ومحمود دونجا، ومعروف يوسف لن يتم قيدهم ضمن القائمة بشكل رسمي.

حيث مازال الثلاثي يعاني من الإصابات، بينما بدأ يتعافى المهاجم أحمد رفعت سريعا، وظهر ضمن التشكيلة الجماعية بالتدريبات، وظهر برفقة طبيب الفريق لتدريبه بشكل خاص وإعادة تأهيله سريعا، وعلق حلمي أن اللاعب سيتواجد بالتشكيل ضمن قائمة البدلاء على دكة الإحتياطي.

حاول رئيس مجلس إدارة الأبيض تعديل موعد مباراة الزمالك اليوم أمام إينوجو رينجرز النيجيري ليكون في الثامنة بدلا من السادسة مساءا، إلا أن الإتحاد الأفريقي “الكاف” اعترض ولم يوافق، وقد صرح مراقب المباراة مراد الدعمي من تونس، أنه لم يستلم أي إجابات حول موافقة الكاف يتعديل ميعاد ماتش الزمالك ورينجرز، وسيظل في موعده الرسمي.

من المقرر أن تنقل قناة بي ان سبورت المشفرة اللقاء بدوري أبطال أفريقيا، وأيضا سيذاع مباراة الزمالك اليوم عبر قناة أون سبورت وقناة الثانية ونايل سبورت الأرضية فقط، حيث حصلت قناة onsport على حقوق إذاعة مباريات دور 32 بدوري أبطال أفريقيا ماعدا لقاء الأهلي، والذي أذيع مجانا عبر تردد قناة الأهلي.

يجدر الإشارة أن المستشار مرتضى منصور وجه دعوة لبعثة النادي النيجيري قبل مباراة الزمالك ورينجرز لحضور العشاء بمقر النادي، على أن تسافر بعثة الأبيض إلى نيجيريا الخميس المقبل استعدادا لمواجهة إينوجو في لقاء الإياب يوم 19 مارس الجاري.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *