سعر الدولار النهردة

سعر الدولار الخميس 16/3/2017 في السوق السوداء أسعار العملات الان في البنوك رسميا

سعر الدولار اليوم الخميس 16 مارس 2017، نتابع معكم أحدث أسعار الدولار مقابل الجنيه المصرى خلال الساعات المقبلة، حيث هناك ترقبات كبيرة حول بدابة التعاملات الأسبوعية حول سعر العملة الخضراء، وهل يكون السعر مستقراً كما وصل له بالأسبوع الماضى، حيث استقر عند سعر الشراء 17.81 بينما سعر البيع وصل 18 جنيهاً.

ويتم تحديث سعر الدولار اليوم بصورة دورية ومستمرة طوال اليوم، وفى حالة حدوث أى تغيرات فى سعر الدولار يتم وضع لكم أحدث سعر للدولار من داخل كل البنوك فى مكان واحد فقط، للتعرف على أعلى سعر مقابل شراء الدولار الأمريكى بالبنوك المصرية بكل لحظة.

وتابعت العملات الأجنبية والعربية استقرار مع ثبات سعر صرف الدولار خلال الفترة الماضية، ولكن ارتفع بمقدار جنيهين فى خلال أيام قليلة، مقارنة ما كان عليه طوال شهر فبراير الماضى، والذى حاولت السوق السوداء القيام مجددا، ولكن الأهلى استعادة ثقة العملاء فى صرف الدولار.

وتوقع خبراء الإقتصاد فى مصر وصول سعر الدولار إلى 8 جنيهات فى وقت معين، وذلك بعد حصول مصر على القرض الثانى من البنك الدولي، وذلك خلال شهر يونيو المقبل، فى حين أنه يمكن أن يواصل الإرتفاع حتى يسجل خلال شهر أبريل عشرون جنيهاً بلا منازع.

سعر الدولار اليوم بالبنوك:

تعرف الان وانتقل بين البنوك بكل سهولة لتحصل على تقرير شامل لأكثر من 10 بنوك مصرية لبيع وشراء الدولار، وتعرف على سعر الدولار من خلال بنك اتش سي بي سي مصر، بنك إيران، مصرف أبو ظبي، البنك الأهلي اليوناني، المصري الخليجي، كريدي أجريكول، بنك البركة، الأهلى المصري.

أسعار العملات اليوم:

البنك الأهلى المصرى ينشر أسعار العملات بتحديث أربع مرات على مدار اليوم، ولم يقتصر الإهتمام على سعر الدولار بل يتطرق الجميع فى معرفة أسعار العملات بشكل مفصل على مدار الساعة خاصة من يعملون بالخارج، ويتم تبادل العملة لتتناسب مع العملة المصرية فى شراء مايحتاجونه، وبالإضافة إلى اقتراب موسم العمرة خلال رجب وشعبان ورمضان، ويصبح الطلب مستمر على الريال السعودي، واطلع الان على آخر تحديث للعملات بالبنوك.

سعر الدولار اليوم في البنوك
سعر الدولار اليوم في البنوك

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *