الزعيم الهلالي يتعادل مع الوحدة الإماراتي بهدفين لكل فريق على ملعب آل نهيان

آخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 7:26 مساءً
الزعيم الهلالي يتعادل مع الوحدة الإماراتي بهدفين لكل فريق على ملعب آل نهيان
مباراة الهلال والوحدة الاماراتي اليوم

استطاع الفريق السعودي الهلالي الفوز في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وعلى ملعب استاد آل نهيان على نظيره الإماراتي، في مباراة الهلال السعودي والوحدة الاماراتي، ضمن تصفيات مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا 2017، الزعيم الهلالي استطاع الفوز بالجولة الأولى، ويطمع في مواصلة الإنتصارات.

يخوض الهلال مباراته الثالثة بعد فوز وتعادل وحصاد 4 نقاط مكنته من صدارة المجموعة حتى الآن، أما الوحدة فلم يفوز أو يتعادل في المبارتين الماضيتين، وليس لديه أي نقاط، ويتزيل المجموعة بدون رصيد، ويأمل الوحدة الإماراتي في اكتساب أول نقاط خاصة أنه على أرضه ووسط جمهوره، ويأمل في استغلال هذه العوامل لصالحه.

توقيت مباراة الهلال والوحدة، في تمام الساعة 6:15م، بتوقيت الرياض، عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، وام بي سي سبورت الرياضية المشفرة على كافة الأقمار الصناعية، بينما سيكون هناك حشد جماهيري كبير من كلا الناديين بالإمارات العربية الشقيقة لحضور لقاء الأخوة بملعب استاد آل نهيان الدولي.

وقد أوضح الأستاذ ياسر الطلاسي مسئول العلاقات العامة بنادي الهلال السعودي، أن عضو الشرف سمو الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود تكفل بشراء نحو ألف تذكرة لحضور لقاء الهلال والوحدة الاماراتي اليوم من داخل الاستاد، وذلك تقدير لجماهير الزعيم، وتعبيرا عنه حبه وامتنانه لجميع اللاعبين والجهاز الفني، وتشجيعا ودفعة معنوية في الجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا 2017.

وقد قدم الأمير نواف بن سعد رئيس الزعيم، خالص الشكر والامتنان لسمو الأمير على هذه المبادرة الطيبة، وقال نأمل جميعا أن ينتهي كأس آسيا هذا العام ويكون هلاليا، وطلب من كافة الجماهير الكروية وجميع المشجعين الحضور مبكرا للملعب، للبدء مبكرا في تشجيع الزعيم، وإضافة الروح العالية لكافة اللاعبين.

2017-04-09 2017-04-09
أحمد زيتون