موعد مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم والقنوات الناقلة لقاء الإياب

نتيجة مباراة الاهلي اليوم تعادل بطعم الفوز للمارد الأحمر بدوري أبطال أفريقيا انتهت

انتهى نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم بتعادل الفرقان بدون أهداف، ليتأهل الأحمر للدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2017، وفي انتظار نهاية دور 32 وإجراء قرعة الدور 16 القادمة.

يدرس المدرب حسام البدري قبل موعد مباراة الاهلى وبيدفيست القادمة لقاء الإياب العودة بدوري أبطال أفريقيا 2017 بجنوب افريقيا، عمل بعض التغييرات على التشكيل المرتقب لقائمة الأحمر، بعد الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شئ بملعب السلام بالقاهرة في ماتش الذهاب الماضي.

وأشار البدري أن الفوز بهدف واحد فقط لا يطمئنه، خاصة أن فريق بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي منظم وقوي للغاية، ولديه عناصر هجومية ودفاعية قوية، قادرين على اختراق دفاعاتنا بسبب السرعة بالهجمات المرتدة، وأضاف أن غياب الكابتن حسام غالي بسبب الإصابة سيجعلنا نعتمد على اللاعب المخضرم أحمد فتحي، والذي لديه القدرة على اللعب في عدة مراكز سواء بالجبهة اليمني أو اليسرى أو خط الوسط.

وطبقا لآخر تقارير الإتحاد الأفريقي الدولي لكرة القدم “الكاف” أن موعد مباراة الاهلي وبيدفيست مباشر القادمة لقاء العودة سيكون على ملعب مبومبايى في جنوب أفريقيا في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 19 مارس 2017، وسيكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع ماتش الإياب قناة الأهلي المفتوحة والتى أذاعت مباراة الذهاب بالقاهرة، بالإضافة إلى تردد قناة دي مي سي.

وهناك شكوك حول مشاركة مؤمن زكريا في ميعاد مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم، وذلك بسبب تكرار شكواه بوجود آلام في العضلة الضامة الخلفية، بعد إصابته في القاهرة أثناء التدريبات الجماهية وقبل السفر إلى جنوب أفريقيا، وسيتم عقد المؤتمر الفني الإعلامي لمباراة الاهلي وبيدفيست اليوم عصر السبت، وسيحضره كلا من الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، وعدلي القيعي مسئول العلاقات الخارجية، وطاقم الحكام ومراقب اللقاء.

وقد قررت إدارة نادي بيدفيست بطل جنوب أفريقيا رفع سعر تذكرة موعد مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم، من 56 جنيها مصريا إلى 140 جنيها مصريا، ومن المقرر أن يتسع الملعب لنحو 5 آلاف مشجع كروي، فهل سيكون ذلك سببا في إنخفاض الجماهير، أم لم يؤثر سلبا.

أخيرا توقيت مباراة الاهلى وبيدفيست يوم الأحد الساعة 3 ونصف عصرا في جنوب افريقيا، وسيكون القنوات المفتوحة الناقلة ماتش الاهلي قناة بي ان سبورت، وقناة الأهلي ودي ام سي والتى حصلت على حقوق إذاعة مباريات دور 32 بدوري أبطال أفريقيا 2017.

[vid id=”bSAH_sJ8v-c” source=”youtube”]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *