نتيجة مباراة الزمالك ورينجرز اليوم والقنوات الناقلة 2-1 لصالح بطل نيجيريا الأبيض يتأهل

آخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 7:01 مساءً
نتيجة مباراة الزمالك ورينجرز اليوم والقنوات الناقلة 2-1 لصالح بطل نيجيريا الأبيض يتأهل
موعد مباراة الزمالك ورينجرز اليوم

يستعد لاعبي ميت عقبة مع موعد مباراة الزمالك ورينجرز القادمة غدا يوم الأحد الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، أما القنوات الناقلة التى تذيع لقاء العودة خارج الديار على ملعب نامدى أزيكيوي والذي يتسع لنحو 25 ألف متفرج، ومغطى بالنجيل الصناعي.

وقد قررت إدارة قناة أون سبورت إذاعة مباراة الزمالك ورينجرز اليوم في ماتش الإياب المرتقب مساءا، وذلك عقب شرائها حقوق إذاعة مباريات دور 32 بدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية من شبكة قنوات بي ان سبورت، لكلا من فريق المصري البورسعيدي، وسموحة السكندري، والزمالك، بينما حصلت قناة دي ام سي والأهلى على حقوق نقل لقاء الإياب والذهاب للمارد الأحمر.

يجدر الإشارة أن الزمالك استطاع الفوز بأربع أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب السلام، وسجل الأهداف كلا من ستانلي، حسام سلامة باولو، مصطفى فتحي، أيمن حفني، وقد شارك في اللقاء عدد مميز من اللاعبين الذين استطاعوا خطف الفوز بالشوط الأول بتسجيل ثلاث أهداف نظيفة، واقتربوا من تسجيل مثلها في الشوط الثاني لولا تراجع الأداء، والذى تسبب في إحراز الهدف الأول لبطل نيجيريا رينجرز في شباك أحمد الشناوي.

وقد طلب الجهاز الطبي المرافق لبعثة الأبيض، عدم تناول اللاعبين كم كبير من اللحوم الحمراء في الليلة التى تسبق موعد مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري اليوم، وذلك حتى لا تسبب ضعف باللياقة البدنية، بينما سيعتمد على زيادة الخضروات والفاكهة والتى تزيد من النشاط الحيوي لكافة أجهزة الجسم.

وسيتواجد في المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده ظهر السبت كلا من السيد هاني زادة رئيس البعثة الزمالكاوية، والمدير الفني حمادة أنور، ومن المرتقب أن يرتدي الزمالك الزي البديل لأول مرة وهو اللون الأزرق، حيث سيرتدي صاحب الأرض زيه الأساسي باللون الأبيض.

يقام ميعاد مباراة الزمالك ورينجرز اليوم في تمام الساعة 5 مساءا بتوقيت القاهرة، بينما يقام موعد مباراة الاهلي وبيدفيست في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بنفس اليوم، في حالة فوز الفريق الأبيض والأحمر سيتأهالان مباشرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2017، يدير مباراة الزمالك اليوم الحكم الجابوني إيريك أطوغو كاستان على ملعب نامدي ازيكيو ستاديوم.

2017-03-19 2017-03-19
أحمد زيتون