مباراة الزمالك ورينجرز اليوم في لقاء الإياب بدوري أبطال أفريقيا 2017

آخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 8:08 مساءً
مباراة الزمالك ورينجرز اليوم في لقاء الإياب بدوري أبطال أفريقيا 2017
مباراة الزمالك ورينجرز اليوم

حقق الأبيض فوزا مثيرا في لقاء الذهاب بأربع أهداف نظيفة مقابل هدف وحيد لبطل نيجيريا، بينما خسر في لقاء العودة بهدفين مقابل هدف، وعلى الرغم من الهزيمة إلا أنها كانت كافية للتأهل بدوري أبطال افريقيا في ماتش الإياب مساء الأحد 19 مارس 2017 الجاري.

محمد حلمي سيبحث الخروج من لقاء العودة بالفوز أو التعادل على أقل تقدير، يريد إرضاء ملايين الجماهير المشجعة للمارد الأبيض، والذي اقترب من خسارة بطولة الدوري المصري الممتاز لصالح الأهلي، والذي يواجه هو الآخر نظيره بطل جنوب أفريقيا في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، فاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدف وحيد لأحمد حجازي، ويتوجب عليه الفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل للمرحلة القادمة من دور المجموعات.

وقد استبعد المدير الفني للأبيض الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به في اللقاء الماضي وعدم قدرته على تسجيل الأهداف أو صناعة الهدف لزملائه، وسيعتمد المدرب على كلا من ميسي مصر أيمن حفني والذي سجل الهدف العالمي الثالث باللقاء الماضي، وأيضا اللاعب الشاب مصطفى فتحي والذي سجل الهدف الرابع من ضربة جزاء مع بداية الشوط الثاني.

طلب طبيب فريق الزمالك تخفيف وجبات اللحوم للاعبي القلعة البيضاء باليوم السابق قبل مباراة الزمالك اليوم، وذلك تلاشيا لأي خمول بسبب زيادة نسبة البروتين بالدم، على أن يتم تعويضه باليوم التالي، وأشار أنه سيستمر غياب محمود دونجا وأحمد توفيق ومعروف يوسف بسبب الإصابة، بينما سيعود المهاجم أحمد رفعت على دكة البدلاء.

وقد أجرى الزمالك الإحماءات الأخيرة على ملعب المباراة، وقد تواجد بعض المشجعين من الفريق المنافس بالمدرجات والذي يقوم بتصوير لقطات للأبيض دون إذن مسبق، مما استدعي اسماعيل يوسف لطرده من التدريبات خارج المدرجات، تابعونا في تمام الساعة الخامسة مساءا.

2017-03-19 2017-03-19
أحمد زيتون