الأخضر يسجل ثلاثية نظيفة على المنتخب التايلندي ويتمسك بصدارة المجموعة

آخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 12:38 صباحًا
الأخضر يسجل ثلاثية نظيفة على المنتخب التايلندي ويتمسك بصدارة المجموعة
مباراة السعودية وتايلاند

انتهى لقاء الأخضر ضد تايلند بفوز المنتخب السعودي بثلاث أهداف نظيفة دون رد، أشار كياتيسوك سيناموانغ المدير الفني للمنتخب التايلندي قبل مباراة السعودية وتايلاند ضمن تصفيات الجولة السادسة من قارة آسيا للتأهل لبطولة كأس العالم، أن فريقه يتزيل ترتيب المجموعة الثانية والتى يتصدرها الأخضر حتى الآن، إلا أنه يأمل في تعديل المستوى العام للفريق ببعض التغييرات والخطط التكتيكية.

ملعب استاد راجامانجالا بالعاصمة بانكوك والذي يتسع لآلاف المشجعين مباراة السعودية وتايلاند، يرهب أي منتخب كروي، لما لديه من إمكانيات فنية وجاهزية لاستقبال حشود المشجعين، وقال لدينا نقطة واحدة فقط بعد التعادل في لقاء وحيد، والخسارة في أربع مباريات أخرى، وقال نبذل المزيد من الجهود الشاقة لمحاولة العودة مرة أخرى، نعرف جيدا أن الأمر يكاد يكون مستحيلا، ولكن على الأقل يكون خروجنا مشرفا لعشاق منتخب كرة القدم.

وأكد أنهم واجهوا منتخب اليابان على ملعب راجامانجالا وخسروا بهدفين لصفر، وكادوا أن يدركوا التعادل والفوز في مناسبات عديدة لولا سوء الحظ، وتعادلوا مع منتخب استراليا صاحب المركز الثاني بهدفين لهدفين، وظايضا اقتربوا بشدة من الفوز لولا غياب التوفيق.

وقال في مباراة السعودية وتايلاند أن نتيجة لقاء الذهاب انتهت لصالح الأحضر بعد أن احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح صاحب الأرض، والتى نفذها اللاعب نواف العبد وسجل هدف الفوز الوحيد بالدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني واللقاء، وقال كافة المعطيات حينها كانت تسير لصالحنا لولا خطأ المدافع الذى تسبب في ركلة الجزاء.

يجدر الإشارة أن المجموعة الثانية تضم فرقا ومنتخبات قوية للغاية، حيث يتصدر منتخب السعودية الترتيب برصيد 10 نقاط يليه اليابان الذي يمتلك نفس عدد النقاط ويختلف في الأهداف فقط، ثم بالمركز الثالث منتخب استراليا ثم الإمارات برصيد 9 نقاط، ثم العراق وتايلند.

يلعب بنفس اليوم عدد من المنتخبات العربية والأسيوية بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 روسيا، حيث يواجه الصين نظيره كوريا الجنوبية، ومنتخب العراق يواجه استراليا، سوريا أمام أوزباكستان، الإمارات أمام اليابان، وأخيرا تواجه قطر نظيرها الإيراني بالجولة السادسة ضمن تصفيات مونديال روسيا.

2017-04-05 2017-04-05
أحمد زيتون