مباراة السعودية وتايلاند

المنتخب السعودي يطمح في تفادي فخ تايلاند للحفاظ على صدارته بتصفيات المونديال

اختتم الجهاز الفني لمنتخب السعودية بقيادة الهولندي بيرت فان مارفيك استعداداته قبل خوض مباراة السعودية وتايلاند بالجولة السادسة من تصفيات مونديال روسيا 2018، وسط ترقب من جانب الجماهير السعودية التي تتمنى عودة لاعبي الأخضر إلى الرياض بالنقاط الثلاث.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بالتساوي مع نظيره الياباني الذي يواجه الإمارات ضمن الجولة نفسها، بينما يتذيل منتخب تايلاند المجموعة بنقطة واحدة، من خمس مباريات.

ويواصل المنتخب السعودي تدريباته منذ الجمعة الماضي على الملعب الوطني في بانكوك حيث يقيم الأخضر معسكره الإعدادي لمباراتي تايلاند والعراق بالجولتين السادسة والسابعة من التصفيات.

ويسعى المدير الفني بيرت فان مارفيك لتجنب سيناريو مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض وانتهت بفوز الأخضر بهدف دون رد من ركلة جزاء، خاصة أن المنتخب التايلاندي قدم خلالها أداءً جيداً وهدد مرمى السعودية بقوة أقلقت حينها الجميع، قبل أن يسجل نواف العابد هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

من جانبه قال المدير الفني لمنتخب تايلاند كياتيسوك سيناموانج إن لاعبيه استعدوا جيداً لخوض مباراة السعودية وتايلاند، مشدداً على أن مواجهة الأخضر في بانكوك ومؤازرة الجماهير قد يكون عاملاً مهماً لحسم نقاط المباراة.

وأكد سيناموانج في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنه درس المنتخب السعودي جيداً وتعرف على نقاط القوة والضعف فيه، مردفاً: “المنتخب السعودي سيواجه أجواءً صعبة على ملعبنا الذي يرهب كل الزائرين”.

وأوضح المدير الفني لمنتخب تايلاند أن منتخب السعودية سيعاني للخروج بأي نقطة “لأن منتخبنا ليس سهلاً كما يعتقد البعض”.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد مباراة السعودية وتايلاند في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة، الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب راجامانجالا الدولي بالعاصمة بانكوك.

وخصصت شبكة بي إن سبورتس القطرية الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند قناة beIN SPORTS HD 1 لإذاعة اللقاء الذي تنتظره الجماهير السعودية بشغف، لاسيما أنه السبيل إلى التمسك بصدارة الترتيب.

ويتساوى المنتخب السعودي المتصدر مع اليابان برصيد 10 نقاط، بينما يحتل منتخب أستراليا المركز الثالث برصيد 9 نقاط، متساوياً مع منتخب الإمارات صاحب المركز الرابع.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *