موعد مباراة الإمارات واليابان غداً الخميس 23-3-2017 في تصفيات كأس العالم 2018

آخر تحديث : الجمعة 24 مارس 2017 - 12:41 صباحًا
موعد مباراة الإمارات واليابان غداً الخميس 23-3-2017 في تصفيات كأس العالم 2018
مباراة الامارات واليابان

تترقب الجماهير الإماراتية بشغف موعد مباراة الإمارات واليابان ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، نظراً لأهميتها الكبيرة في مشوار التصفيات، لاسيما أن الفوز بنقاطها يمنح الأبيض فرصة مزاحمة السعودية على صدارة المجموعة وتعطيل اليابان.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع في المجموعة برصيد تسع نقاط بالتساوي مع منتخب أستراليا الثالث، وبفارق نقطة واحدة عن كل من منتخب السعودية صاحب الصدارة، واليابان ثاني ترتيب المجموعة الثانية.

ويأمل جميع الإماراتيين في تجديد الفوز على اليابان بعدما نجح أبناء زايد في مفاجأة المنتخب الياباني في جولة الذهاب بفوز مثير بهدفين مقابل هدف واحد، وهو الفوز الذي يمنح الأبيض الثقة في إمكانية اقتناص نقاط المباراة الثلاث.

وأجرى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ترتيباته استعداداً لـ موعد مباراة الإمارات واليابان إذ قرر فتح أبواب ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الذي يستضيف المباراة للجماهير مجاناً، وذلك لدعم اللاعبين في هذه المباراة الحاسمة التي تقام مساء غد الخميس.

ونشر الاتحاد الإماراتي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بياناً مقتضباً ناشد من خلاله الجماهير الإماراتية الراغبة في حضور اللقاء أن تتوجه إلى الملعب قبل موعد مباراة الإمارات واليابان بوقت كاف، ليحظى الجميع بفرصة الحصول على تذكرة.

وفي الوقت نفسه أعلن اتحاد الكرة الإماراتي أنه قد انتهى رسمياً من بيع تذاكر كبار الشخصيات والمنصة والمقصورة الرئيسية لملعب هزاع بن زايد، مبيّناً أن أسعار هذه التذاكر بلغت 1000 درهم، و400 درهم، و200 درهم على الترتيب.

من جانبها قررت الأندية الإماراتية دعم منتخبها من خلال توجيه عدد من الحافلات المحملة بالجماهير إلى ملعب هزاع بن زايد بالتزامن مع موعد مباراة الإمارات واليابان لحضور اللقاء وتشجيع المنتخب في مهمته.

هذا وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد مباراة الإمارات واليابان في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غد الخميس بتوقيت أبوظبي، الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وفيما يتعلق بـ القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان، تنفرد شبكة بي إن سبورتس ببث كل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، إذ خصصت قناة بي إن سبورتس HD 1 لبث المباراة، بينما عينت الشبكة القطرية المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي للتعليق على اللقاء المصيري.

2017-03-24 2017-03-24
أحمد صلاح